asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد لطور الزومبى من لعبة Rainbow Six Siege

أصدرت اليوم شركة يوبي سوفت عرض جديد للعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege به إستعراض لبعض اللقطات من قصة الزومبى فى طور Outbreak.

العرض يبدأ بإستعراض شخصية ( اللورد Tachanka ) وسيكون اول دخول له في المعسكر الذى يتم إنشاءه لصد الزومبى ، ومن بعد ذلك سيظهر لنا Thermite و Ash وهما يتحدثان عن الخطر الموجود فى المكسيك وكيف سيتم صده ومنعه من دخول الولايات المتحدة الامريكية.

هذا الخطر الان يتم التملك منه ولكنه من الممكن ان ينتشر بسرعة كبيرة فى انحاء البلد وسيسبب خطر كبير على الناس ، Ash تبدأ فى وضع خطة لمحاربة هذا الخطر ولكن Thermite يقول لها : ماذا لو قمنا بإرسال نووى على البلد ( المكسيك ) ؟

وكان رد Ash :
هذا الحل متاح امامنا ولكننا نحاول ان نجعله اخر الحلول وبالفعل هنالك عملاء الأن فى ساحة المعركة ضد هذا الخطر وهذا هو الوقت الذي سنقلب فيه الحرب لصالحنا أو نغرق كلنا !

من الواضح ان طور Outbreak سيقدم قصة شيقة جدا وسيكون إضافة جيدة للعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege لأنه سيكون أول طور به قصة فى اللعبة وهذا ما يميزه ، طور Outbreak صدرت له بعض التفاصيل المهمة والتى ذكرناها فى خبر اخر من قبل ، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل الطور من هنا.

الإستعراض الكامل لطور Outbreak سيكون خلال فعاليات مسابقة Six Invitational 2018 والتى ستأخذ مكانا فى كندا مابين 13 و 18 فبراير حيث سيتنافس اقوى 16 فريق فى العالم فى لعبة Rainbow Six Siege على جائزة مالية تقدر قيمتها بنصف مليون دولار !

طور Outbreak سيصدر مجانا لكل مالكي اللعبة مع Operation Chiemra على كل المنصات ( الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ) وسيكون متوفر لفترة محدودة مابين 6 مارس وحتى 3 ابريل 2018 وسيكون هنالك 3 خرائط لهذا الطور بالإضافة لإصدار عميلان جديدان فى اللعبة سنتمكن بعد ذلك ان نلعب بهم فى طور الأونلاين MultiPlayer العادى.

لمشاهدة العرض الجديد :
عرض جديد لطور الزومبى من لعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.