asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على كل انواع الزومبي وقدراتهم في طور Outbreak للعبة Rainbow Six Siege

اصدر إستوديو يوبي سوفت بعض التفاصيل الجديدة عن انواع الزومبي المختلفة لطور Outbreak والذي سيكون متوفر الشهر القادم فى Tom Clancy's Rainbow Six Siege.

1- Grunts :

هذا النوع هو النوع الشائع من الزومبيز ويصبحوا مضادين للطلقات عندما تشعر الطفيلات المسيطرة عليهم بإقتراب عدو فتكون صعبة القتل ولذلك الشركة تنصح بتوخى الحذر والتعامل معهم بالتسلل والتخفى.

2- Breachers :

هذا النوع من الزومبي عبارة عن قنبلة متحركة حيث أنهم يقوموا بتفجير الحوائط ليدخلوا منها ويفجروا اي شئ يقف في طريقهم ولذلك الشركة تنصح بألا تكون قريب منهم إطلاقا.

3- Rooters :

هذا النوع هو نوع نادر من الزومبيز حيث يقوموا بإرسال شوكات لونها مرجانى فى الارض لتأذى العدو البعيد عنهم وهذا النوع سيطاردك ويبقيك بعيدا عن باقي الزومبيز وعندما تقتلهم سيجب عليك ان تكون بعيد عنهم حيث أنهم يصبحوا أشد قتلا عندما يكونوا على حافة الموت.

4- Smashers :

هذا النوع يقوم بتحصين جسمه بالكامل تحت درع سميك مما يجعلهم مضادين لطلقات الرصاص وهذا النوع من الزومبيز يمكنه ان يدمر الحوائط ويدخل منها من دون أن يحدث له أي أذى إطلاقا.

5- Apex :

هذا النوع هو اكبر واقوى نوع من الزومبيز ، حيث يقوم بإرسال اعداد كبيرة من الزومبيز الصغار تجاهك بدلا من ان يهاجمك وجها لوجه ، هذا النوع من الزومبيز يمكنه ان يرسل قذائف تسبب العمى والشخصيات التي يمكنها صد هذه القذائف هما Doc و Finka فقط لذلك تأكد من وجود واحدا منهم فى فريقك ، هذا النوع من الأعداء سيكون قاسي عليك انت وفريقك وسيكون إختبار صعب لكم.

فى النهاية ، تذكر أن كل انواع الزومبي سيجمعوا قدراتهم مع بعضهم البعض ليتمكنوا من القضاء عليك ، فريق Rainbow الان وصل للمنطقة الأمنة فجهز نفسك انت واسلحتك مع فريقك لأن الـ Outbreak على وشك أن يبدأ.

الإعلان الكامل لتحديث Operation Chimera وطور Outbreak سيكون خلال فعاليات بطولة Six Invitational 2018 مابين 13 و 18 فبراير ، طور Outbreak سيكون متوفر لفترة محدودة فى اللعبة مابين 6 مارس و 3 ابريل 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.
تعرف على كل انواع الزومبي وقدراتهم في طور Outbreak للعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.