asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fortnite ستدعم 60 إطار على الاجهزة المنزلية

أعلن إستوديو Epic Games عن إضافة خاصية الـ 60 إطار فى الثانية للعبة Fortnite Battle Royale على الأجهزة المنزلية كلها.

الإستوديو ذكر العديد من الأشياء الجديدة التى سيتم إضافتها فى اللعبة واهم ماذكره هو وضع خاصية الـ 60 اطار فى الثانية على الاجهزة المنزلية ، هذه الخاصية ستكون على PlayStation 4 و Pro و Xbox One و Xbox One X ، هذه الخاصية ستزيد عدد الإطارات ليصبح 60 إطار فى الثانية ولكن بالطبع الرسومات ستقل قليلا لتصبح اللعبة ثابتة على هذا العدد بدون اى مشاكل.

بالإضافة إلى ذلك سيتم تحسين أداء اللعبة وتحسين السيرفرات الخاصة بها وايضا عندما تدخل اي مباراة بعد ذلك سيكون الخصوم مشابهين لك في المهارات حتى تكون طريقة اللعب افضل واكثر عدلا.

أيضا سيقوم الإستوديو بوضع خاصية رائعة حيث سيمكنك ان تجمع اصدقائك من على الـ Facebook وتلعبوا مع بعضكم بسهولة جدا وستصدر هذه الخاصية على الحاسب الشخصى اولا بعد ذلك على الاجهزة المنزلية.

أيضا فى اخر الشهر سنرى عودة طور 50v50 والذى سيتم تحسينه عن النسخة السابقة التى صدرت من فترة ليكون اكثر متعة للاعبين حيث ان اولى التحسينات ستكون عن طريق إضافة أتوبيس خاص بكل فريق وسيمكنك ان ترى كل رفقائك على الخريطة.

سيتم تحسين الاصوات فى اللعبة خاصة اصوات الأقدام والتى تكون عالية جدا وسيتم حل هذه المشكلة بالإضافة إلى ذلك فاللعبة ستزيد من جودة الاصوات لتستطيع تحديد إذا كان الشخص فى الطابق العلوى او السفلى او فى نفس مستواك.

تحسينات ضخمة من إستوديو Epic Games للعبة Fortnite Battle Royale وإهتمام كبير بها لتصبح اللعبة المجانية رقم واحد فى العالم لعدة شهور متتالية ، إستوديو Epic Games يقدم أطوار جديدة كل فترة ليزيد من متعة اللعبة حتى لا تكون مقتصرة فقط على طور Battle Royale العادى والذى من الممكن ان يمل منه اللاعبين بعد فترة ، الاطوار التى سيتم إضافتها خلال الشهر الحالى والقادم هما Blitz Mode و 50v50 Mode.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و Mac و PlayStation 4 و Xbox One.



لعبة Fortnite ستدعم 60 إطار على الاجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.