asus

آخر الأخبار

أخبار

اول نظرة على تحديات الطور الفردى للعبة Friday The 13th

أصدر إستوديو Gun Media عرض جديد مدته 3 دقائق يستعرض فيه اولى اللقطات من تحديات الطور الفردى الجديد فى لعبة Friday The 13th.

ذكر إستوديو Gun Media أن تحديات الطور الفردى فى اللعبة ستكون منوعة ومتميزة حيث كما رأينا فى العرض فأنت تتحكم بشخصية القاتل Jason وتقتل شخصين توقفت سيارتهم على الطريق السريع.

حتى الأن لا يوجد اي معلومات كافية عما ستقدمه باقي تحديات الطور الفردي ولكنها من الواضح أنها تجهزك لأن تدخل فى طور اللعب الجماعى ( الأونلاين MultiPlayer ) ، حيث أن بعض الناس عند دخولهم للعب الطور الجماعى لا يفهمونه ويتم قتلهم بسرعة من Jason ولذلك ستكون فكرة جيدة تعليم اللاعبين كل شئ فى اللعبة ، الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان رسميا عن موعد الإصدار النهائى لهذا الطور الفردى.

لعبة Friday The 13th صدرت على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى مايو 2017 ومتوفرة الان بسعر 40 دولار وفكرة اللعبة تتمحور حول أنك ستلعب بشخصية القاتل Jason أو واحد من 4 ناجين وإذا كنت تلعب بـ Jason فسيجب عليك قتل كل الشخصيات الاخرى وإذا كنت تلعب بالناجين فيسجب عليك ان تطلب الشرطة وتختبئ فى المنازل لحين وصولها أو يمكنك الهرب عبر القارب فى البحر.

حتى الأن لم يصدر غير لعبة واحدة شبيهة لفكرة Friday The 13th وهى Dead by Daylight ومتوفرة أيضا على كل المنصات بسعر 30 دولار والبعض يقول انها امتع من Friday The 13th.

لمشاهدة اول عرض للطور الفردى فى Friday The 13th :
اول نظرة على تحديات الطور الفردى للعبة Friday The 13th Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.