asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات PUBG على Xbox One بعد اول اسبوع من الإصدار

أعلن موقع VGChartz عن بعض تفاصيل مبيعات لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds على منصة Xbox One بعد اول اسبوع من الإصدار.

لعبة PUBG كانت قد صدرت على الحاسب الشخصى عبر منصة Steam وحققت مبيعات ضخمة حيث وصل عدد لاعبيها إلى 35 مليون لاعب ولكن اللعبة تم إصدارها على منصة Xbox One فى 10 ديسمبر 2017 ومنذ ذلك الوقت وحتى 16 ديسمبر حققت مبيعات تصل إلى 582 الف نسخة.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن المبيعات حتى اول اسبوع فقط من الإصدار ولكن منذ فترة أعلنت شركة ميكروسوفت رسميا ان عدد اللاعبين على Xbox One تعدى الـ 4 مليون لاعب وهذا يعتبر رقم ضخم فى فترة قصيرة ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من هنا.

PUBG ترشحت للعبة العام 2017 ولكن منافسيها كانوا أقوياء وتمكنت لعبة The Legend of Zelda Breath of The Wild من اخذ الجائزة ، ولكن هذا لا يعني ان لعبة PUBG لم تفز بأي جائزة حيث فازت اللعبة بجائزة أفضل لعبة أونلاين MultiPlayer لعام 2017.

PlayerUnknown's Battlegrounds هي واحدة من الألعاب التى تتمحور حول طور Battle Royale واللعبة الوحيدة المنافسة لها حاليا هى Fortnite Battle Royale والتى تكون متوفرة مجانا على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية ووصل عدد لاعبيها إلى 40 مليون لاعب على كل هذه المنصات مما يعني تفوق اللعبة على PUBG ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر والتعرف على عدد اللاعبين النشطيين في وقت واحد من هنا.
الإعلان عن مبيعات PUBG على Xbox One بعد اول اسبوع من الإصدار Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.