asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد سيصل للعبة Kingdom Come لحل مشاكلها

صدرت اليوم لعبة Kingdom Come Deliverance على الحاسب الشخصى والأجهزة المنزلية لكن للأسف اللعبة ملئية بالمشاكل والاخطاء.

وصل عدد لاعبى اللعبة على منصة الحاسب الشخصى فقط عبر متجر Steam إلى 67 الف لاعب تقريبا وهذا رقم جيد في اول يوم من الإصدار ولكن تقييمات اللاعبين هى التي لم تكن جيدة حيث حصلت علي متوسط تقييمات 7/10 على Steam والبعض يقول انها لعبة سيئة.

اللعبة مليئة بالمشاكل والاخطاء الضخمة والتى يجب تصليحها ، ايضا اللعبة بها شاشات تحميل طويلة جدا ، شاشات تحميل عند التحدث للاشخاص في البيئة وشاشات تحميل حتى عندما تفتح الخريطة الخاصة بك والجدير بالذكر أنك فى اللعبة يجب عليك ان تشتري دواء معين وهذا هو الذي يحفظ لك لعبتك ( نعم انت تحفظ لعبتك للمكان الذي وصلت به بحوالى 75 coins فى اللعبة ).

الجدير بالذكر أن تحديث اليوم الاول للعبة على PlayStation 4 و Xbox One وصل لحجمه لـ 23 جيجا بايت تقريبا ووصفه موقع WWCFTECH انه يقوم بتبديل اللعبة تماما وهذا ليس شئ طبيعي ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل تحديث اليوم الاول كاملة من هنا.

الإستوديو تحدث على تويتر وذكر أنهم سيقوموا بإصدار تحديث جديد للعبة خلال اسبوعين تقريبا من الان لحل مشاكلها وبالذات حل مشكلة تناقص الإطارات ، الجدير بالذكر ان اللعبة تعمل بشكل سئ على جهاز بموصفات GTX 1060 و 16 GB DDR4 Ram و GTX 1060 حيث تعمل على دقة Low بمعدل إطارات 30 إطار فى الثانية على جودة 4K 2160p وهذا يعتبر اداء سئ جدا !

اتمنى ان يقوم الإستوديو بحل هذه المشاكل فى اسرع وقت ممكن حيث ان الدعم للعب كان ضخم منذ ان تم الإعلان عنها وعدد كبير من اللاعبين قاموا بشرائها فى يوم الإصدار ولا يستحقوا ان يعانوا وهم يلعبون اللعبة من اخطاء كبيرة ومشاكل فى عدد الإطارات وأداء سئ جدا على الحاسب الشخصى.

Kingdom Come Deliverance متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى و Xbox One و PlayStation 4 بسعر 60 دولار.
تحديث جديد سيصل للعبة Kingdom Come لحل مشاكلها Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.