asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبتي Darksiders 3 و Biomutant لن يصدرا بحماية دينوفو

أعلن الإستوديو الناشر THQ Nordic عن ان 4 العاب قادمة من نشرهم ستكون غير محمية بحماية دينوفو اهمهم Darksiders 3 و Biomutant.

من الواضح أن الإستوديوهات الناشرة لن تزعج نفسها بوضع حماية على العابها حيث انها ستكون تكلفة كبيرة لهم وهذه الالعاب فى النهاية يتم قرصنتها في فترة قصيرة من فرق مشهورة من CPY والذى كانت اخر ضحاياه Assassin's Creed Origins ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل قرصنة اللعبة من هنا.

4 العاب من نشر إستوديو THQ Nordic لن يكونوا محميين بحماية دينوفو وهم Darksiders 3 و Biomutant و This Is The Police II و Fade to Silence ، اعتقد ان هذه خطوة جيدة من إستوديو THQ Nordic ليوفر فلوس الحماية في شئ اخر مثل التسويق او صرف اموال اكثر على التطوير بدلا من رميها ارضا على حماية سيتم قرصنتها فى النهاية.

من الممكن ان تقوم معظم الاستوديوهات فى الفترة القادمة بفعل ما فعله استوديو THQ حتى يستفيدوا من الاموال في شئ افضل كما ذكرت فى الاعلى ، لعبة Biomutant ستقدم تجربة جيدة فريدة من نوعها حيث انك تلعب فى اللعبة بثعلب وستحارب العديد من الأعداء وتستكشف اماكن خلابة ورائعة ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل اكثر للعبة من هنا.

بالنسبة للعبة Darksiders 3 فالإعلان عنها كان مفاجئ للجميع ومن الواضح انها ستكمل قصة الاجزاء السابقة ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل اللعبة من هنا.

Darksiders 3 و Biomutant سيصدرا رسميا فى 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.
لعبتي Darksiders 3 و Biomutant لن يصدرا بحماية دينوفو Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.