asus

آخر الأخبار

أخبار

الاضافة الثالثة والاخيرة للعبة Little Nightmares أصبحت متاحة الان

اليوم اصدر Tarsier Studios عرض الإطلاق الرسمي للإضافة الثالثة والاخيرة للعبة Little Nightmares والتى ستأتى بعنوان The Residence.

في إضافة The Residence انت تلعب بالطفل الذي لعبت به في الإضافتين السابقتين حيث ان الطفل لم يخرج من المشاكل بعد ولكنه هذه المرة يجد نفسه فى المكان الخاص بالسيدة " الـ Final Boss الموجودة فى اللعبة الاصلية نفسها "

سيجب عليك فى هذه الإضافة الهروب من اعداء الظلام التى ارسلتهم عليك هذه السيدة وحل الألغاز المميتة ستكون هى الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة، انت فى اللعبة لا تمتلك شئ الا الكشاف الخاص بك وسيجب عليك تفادي الافخاخ، وانت فى طريقك لمصيرك النهائى ستسلط الضوء على اشد اسرار الـ Maw.

إضافة The Residence أصبحت متاحة الان للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 3.59 يورو او يمكنك الحصول عليها مجانا اذا كنت تمتلك تذكرة الموسم الخاصة باللعبة " Season Pass ".

Little Nightmares صدرت فى ابريل 2017 على كل المنصات وحققت نجاحا كبيرا حيث انها باعت اكثر من 600 الف نسخة على كل المنصات وهى واحدة من افضل العاب الـ Platformer حتى يومنا هذا، على الرغم من ان وقت اللعبة قصير ويمكنك انهائها فى 4 ساعات فقط تقريبا الا ان اضافات اللعبة تتمتع بطابع خاص سيجعلك تحب ان تجربهم.

لمشاهدة عرض الاطلاق لإضافة The Residence :
الاضافة الثالثة والاخيرة للعبة Little Nightmares أصبحت متاحة الان Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.