asus

آخر الأخبار

أخبار

إضافة The Resistance للعبة COD WWII تحتوى على خريطتين تم إعادة صنعهم !

أصدر استوديو Sledgehammer Games أول إضافة للعبة Call of Duty: World War II بعنوان The Resistance وقد اعلن عند الاصدار ان الاضافة تحتوى على خريطة واحدة تم صنعها فهل هذا الكلام صحيح فعلا ؟

للأسف فإضافة The Resistance تحتوى على خريطين تم إعادة صنعهم من العاب Call of Duty سابقة، الخريطة الاولى وهى Occupation والتى تم صنعها من خريطة Resistance التى كانت فى Call of Duty Modern Warfare 3.

الخريطة الثانية والتى لم يذكر الاستوديو انها خريطة معاد صنعها وهى Valkyrie وتم اعادة صنعها من خريطة Detroit والتى كانت موجودة فى لعبة Call of Duty: Advanced Warfare !

تمكن بعض صناع المحتوى على يوتيوب من نشر مقاطع يتم مقارنة الخريطتين فيهم وبالفعل الخريطتين متشابهين تماما ، الاستوديو لم يذكر ان خريطة Valkyrie هى خريطة معاد صنعها وهذا يعني ان الاستوديو قام بترويج كاذب لإضافة COD WWII الاولى The Resistance، من قام بشراء الاضافة تم خداعه حيث انه اشتري خريطتين معاد صنعهم و 3 خرائط اخرين جدد في مختلف الاطوار.

من الطبيعي ان نرى استوديوهات التطوير الخاصة بـ Call of Duty تعيد صناعة خرائط من العابهم القديمة ولكن ان يقوم استوديو Sledgehammer Games بإصدار خريطتين تم اعادة صعنهما فى اضافة واحدة بدون حتى ان يذكر ذلك فهذا يعتبر خداع للمستهلك.

هل اصبحت استوديوهات تطوير Call of Duty تفتقر للإبتكار في صنع خرائط جديدة ؟ ، لماذا لا نرى خرائط مميزة فى العاب Call of Duty الجديدة وكأن فرق التطوير اختلفت ، هل تتذكرون الخرائط المميزة التى كانت موجودة في COD 4 و Modern Warfare 2 و Black Ops ؟ ، الان كل استوديو يقوم بإصدار لعبة جديدة لا يوجد عنده اي فكرة لصنع خرائط فيقوم بخداع المستهلك ويصدر خرائط من العابه القديمة.

لمشاهدة العرض الذي يقارن خريطة Valkyrie بـ Detroit :
إضافة The Resistance للعبة COD WWII تحتوى على خريطتين تم إعادة صنعهم ! Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.