asus

آخر الأخبار

أخبار

بعض الصور الجديدة الخلابة من Metro Exodus

شارك إستوديو 4A Games بعض الصور الجديدة الخلابة من لعبة Metro Exodus فى لقاء خاص مع موقع Game Informer.

تمكن موقع Game Informer من زيارة إستوديو 4A Games وقالوا أنهم إنبهروا من جمال لعبة Metro Exodus حيث عرض عليهم الإستوديو بعض الصور الخلابة من بيئة اللعبة والتى سأتركها لكم في الأسفل.

لعبة Metro Exodus ستحتوى على تغييرات جزرية فى السلسلة ، كما نعلم فإن الجزء الأول والثانى ( 2033 و Last Light ) كانوا يأخذون مكانا فى انفاق مترو موسكو ولكن من الواضح أن هذه المرة سنخرج من الانفاق وسنخوض تجربة رائعة وضخمة فى كل انحاء موسكو.

Metro Exodus ستقدم بيئات واسعة وضخمة ولكن اللعبة لن تكون لعبة عالم مفتوح بل الفكرة ستكون فى البيئات الضخمة والمنوعة المحيطة باللاعب ، طريقة اللعب تغيرت تماما واصبحت اكثر تحدى وصعوبة عن الاجزاء السابقة حيث أن اللعبة ستعطيك الحرية فى التصرف كما تشاء عن طريق الدخول للمعارك بالأسلحة والنيران او التسلل والتخفى.

ذكر أيضا إستوديو 4A Games أن اللعبة سيكون بها مركبات ستستطيع ان تستخدمها فى اللعبة وموقع Game Informer قال أنهم رأوا أن اللاعبين سيتمكنوا من إستخدام قارب فى البحر ، قصة اللعبة ستأخذ وقتا يمتد إلى سنة ولن تكون خلال بضعة ايام مثل Metro 2033 و Last Light.

اللعبة سيكون بها مهمات جانبية متعددة حيث ذكر إستوديو 4A Games أن كل مرحلة ومكان سيكون به اللاعب سيتمكن من إستكشافه بالكامل ولعب المهمات الجانبية والتى ستكون متنوعة وأيضا ستعود على اللاعب بفائدة حيث سيكسب منها ذخيرة أو اشياء اخرى متعددة ، الجدير بالذكر أنه تم ذكر بعض المعلومات الاخرى للعبة ويمكنكم التعرف عليها والتعرف علي بعض المعلومات حول القصة من هنا.

أول مرة رأينا لعبة Metro Exodus كان فى معرض Microsoft خلال فعاليات مؤتمر E3 2017 واللعبة كانت تبدو رائعة وخلابة ، المرة الثانية التى رأينا فيها اللعبة كان خلال فعاليات مؤتمر The Game Awards 2017 والذى استعرض بعض اللقطات من القصة والان ننتظر E3 2018 لنري اي شئ جديد منها ونتعرف على موعد الإطلاق الرسمى.

Metro Exodus تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى خريف 2018 بدون موعد محدد حتى الأن.

الصور التى تم نشرها :



بعض الصور الجديدة الخلابة من Metro Exodus Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.