asus

آخر الأخبار

أخبار

رئيس كابكوم يوضح إمكانية إصدار لعبة Monster Hunter World علي Nintendo Switch

بعد أن صدرت منذ عدة أسابيع قليلة وشحن 6 ملايين نسخة منها حول العالم ، لعبة صيد الوحوش الجديدة Monster Hunter World أصبحت من أكثر ألعاب كابكوم مبيعاً ، ولذلك طالب الكثير من لاعبي النينتندو سويتش بحصولهم علي نسخة محمولة من اللعبة . ولما لا وأن السلسلة ذاع صيتها كثيراً في اليابان بسبب الأجهزة المحمولة .

ووفقاً لبيان صحفي أجراه بالأمس الرئيس التنفيذي لشركة كابكوم "Haruhiro Tsujimoto" حول إمكانية إصدار اللعبة علي منصة نينتندو الهجينة ، وإختصاراً لحديثه:-

بأن اللعبة تم بنائها خصيصاً للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ، ولذلك سيكون من الصعب نقل اللعبة لجهاز محمول مثل السويتش لإختلاف قدرات التطوير بين تلك المنصة والمنصات الأخري ، لذلك لن يكون الحال مثلما كان مع لعبة Monster Hunter XX والتي صدرت علي السويتش فور أن طالب اللاعبون بذلك  ،كما صرح بأن مطوري كابكوم سيحتاجوا إلي إنشاء إصدارات خاصة أو مستقلة من عناوين الشركة القادمة علي منصة السويتش بما في ذلك سلسلة مونستر هانتر ،وهي نقطة سيتم دراستها في المستقبل القريب .

نفهم من ذلك البيان ، بأن كابكوم ستقدم دعمها لمنصة السويتش ولكن بنسخ مختلفة ومستقلة لألعابها القادمة عن باقي المنصات الأخري .
رئيس كابكوم يوضح إمكانية إصدار لعبة Monster Hunter World علي Nintendo Switch Reviewed by Hussein Osman on فبراير 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.