asus

آخر الأخبار

أخبار

كل تفاصيل طور Outbreak فى لعبة Rainbow Six Siege

اليوم خلال فعاليات بطولة Six Invitational 2018 اعلنت يوبي سوفت عن كل تفاصيل طور Outbreak الذى سيصدر قريبا فى لعبة Rainbow Six Siege.

هذا الطور سيكون مختلف تماما حيث انك ستواجه اعداد كبيرة وضخمة من الزومبيز والفضائيين، الطور سيكون له قصة حيث ان هنالك كبسولة سقطت من الفضاء فى المكسيك وبدأت تنشر العدوى فى البلد وسيجب علي العملاء ان يوقفوا هذا النشر قبل ان يصل لحدود الولايات المتحدة الامريكية.

فى هذا الطور يمكنك ان تلعب مع 2 من اصدقائك فقط اي ستكونوا 3 ويمكنكم الإطلاع على كل العملاء الذي يمكنك اللعب بهم من هنا.

طور Outbreak سيقدم 3 خرائط جديدة وهم Resort و Hospital و Junkyard وهم خرائط ضخمة وواسعة عن الخرائط الموجودة حاليا فى اللعبة وسيكونوا مخصصين لهذا الطور فقط، في كل خريطة سيجب عليك ان تقوم ببعض المهمات لتكمل القصة وتقضي تماما على فيرس Chimera.

سيكون هنالك 5 انواع مختلفة من الوحوش وكل نوع منهم سيكون له قدرة خاصة ومختلفة عن الوحش الاخر ولكنهم سيجتمعوا ليقضوا عليك، يمكنكم الإطلاع على كل انواع الوحوش فى هذا الطور والتعرف على كل قدراتهم من هنا.

طور Outbreak سيقدم تجربة مختلفة تماما عن تجربة Rainbow Six Siege العادية ويمكنك ان تلعب المهمات عن طريق التسلل والتخفى او الهجوم المباشر، الطور سيكون اول تجربة لإضافة أول طور مختلف جديد فى اللعبة ومن الممكن ان تقوم يوبي سوفت بإضافة اشياء مختلفة جديدة فى المستقبل إذا نجح هذا الطور.

طور Outbreak وتحديث Operation Chimera سيتوفرا فى technical test server الخاص بلعبة Rainbow Six على الحاسب الشخصى فى يوم 20 فبراير وسيتوفرا على كل المنصات كنسخة نهائية فى 6 مارس، طور Outbreak سيتوفر لفترة محدودة مابين 6 مارس وحتى 3 ابريل 2018.

لمشاهدة العرض :
كل تفاصيل طور Outbreak فى لعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.