asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن حدث جديد فى لعبة Overwatch بإسم Year of The Dog

اليوم أعلن إستوديو Blizzard Entertainment عن حدث جديد فى لعبة Overwatch بعنوان Happy Year of The Dog والذى سيستمر حتى شهر مارس.

أفضل شئ فى هذا الحدث هو الخريطة الجديدة والتى ستكون بعنوان Ayutthaya ، هذه الخريطة ستأخذ مكانا فى تايلاند وهى خريطة جميلة جدا ، جانب من الخريطة سيكون قديم وبه بعض المعابد والجانب الاخر سيكون فى العصر الحديث وملئ بالألوان الزاهية والجميلة وأفضل شئ فى هذه الخريطة أنها مبنية خصيصا لطور Capture The Flag.

الجدير بالذكر أنه سيتم إحداث بعض التغييرات فى طور Capture The Flag حيث سيتم إضافة خاصية Sudden Death ،حيث أنه سيتم إلغاء خاصية التعادل فى نهاية المباراة وخاصية Sudden Death ستقوم بجعل أعلام الفريقين تتحرك لنصف الخريطة ويتم إستكمال المباراة كالطبيعي.

ايضا سيتم إضافة 6 Legendary Skins جدد فى اللعبة 2 منهم سيكونوا لشخصيات Mercy و Genji ولا نعلم لمن سيكون الـ 4 Skins المتبقيين.

هذا الحدث سيكون متوفر لكل لاعبى اللعبة مابين 8 فبراير وحتى 5 مارس على كل المنصات ( الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ) ومن الواضح أن كل لاعبى اللعبة كانوا متحمسين لهذا الحدث نظرا للرد الرائع منهم على مواقع التواصل الإجتماعى.

Overwatch صدرت رسميا فى مايو 2016 وحققت نجاحا باهرا حيث حصلت على تقييمات مرتفعة من المواقع العالمية ووصل عدد لاعبيها خلال الفترة الأخيرة لأكثر من 35 مليون لاعب على كل المنصات ، الجدير بالذكر أن Overwatch تمكنت من الحصول على جائزة لعبة العام فى 2016 على الرغم من ان اللعبة كان لها منافسين كبار مثل Uncharted 4 A Thief's End و DOOM و Titanfall 2 و Inside ، ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

لعبة Overwatch مازالت تقدم أشياء جديدة لكل لاعبينها بالمجان حتى بعد مرور حوالي عامين من الإصدار وهذا يوضح سبب حب اللاعبين للعبة وتمسكهم بها على الرغم من وجود العاب مجانية مشابهة لفكرتها مثل Paladins.

يمكنكم مشاهدة عرض لحدث Year of The Dog من هنا :
الإعلان عن حدث جديد فى لعبة Overwatch بإسم Year of The Dog Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.