asus

آخر الأخبار

أخبار

بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Sea of Thieves

أعلن إستوديو Rare عن بعض التفاصيل الجديدة عن لعبته القادمة Sea of Thieves وادائها على Xbox One X وبعض الكلام عن فكرة اللعبة.

لعبة Sea of Thieves ستقدم فكرة مختلفة عن اي لعبة اخرى ولم يتم تنفيذها من قبل ، الإستوديو متحمس جدا لإصدار اللعبة ويخطط من الأن عن كيفية تحسين اللعبة فى المستقبل وتطويرها لتصبح أفضل ، الان الإستوديو يضع تركيزه الكامل على الإصدار حتى يتمكن من إصدار اللعبة بشكل لائق بدون مشاكل ليستمتع اللاعبين بها من يوم الإصدار الاول وسيضع بعد ذلك خطة كاملة عما سيتقم تقديمه بعد الإصدار حتى يبقي اللعبة حية لأطول فترة ممكنة لكى لا يمل اللاعبين منها.

مجتمع اللاعبين الذي يهتم باللعبة كان ضخم وأفاد المطورين بشكل كبير لتطوير اللعبة عن طريق الـ Closed Alpha والتى صدرت من فترة وأخيرا الـ Closed Beta التى إنتهت منذ أيام قليلة ، مجتمع اللاعبين قدم نصائحه للفريق لتحسين اللعبة ببعض الطريق المعينة وجعلها افضل وبالطبع اللاعبين يمكنهم ان يجدوا اخطاء فى اللعبة لم تكن على بال المطورين.

كما نعلم فإن اللعبة حصرية لمنصات Microsoft ولذلك الإستوديو يركز تركيز كبير على منصة Xbox One X وأعلنوا ان اللعبة ستعمل على المنصة بدقة Native 4K 2160p وهذه الدقة تعتبر عالية جدا وهنالك بعض الألعاب على المنصة لم تستطع الوصول لهذه الدقة والعمل بأداء ممتاز ، بالإضافة إلى ذلك فاللعبة ستدعم خاصية الـ High Dynamic Range أو كما تعرف بـالـ HDR.

البيتا المغلقة الخاصة باللعبة حققت نجاحا ضخما على الحاسب الشخصى و Xbox One حيث وصل عدد لاعبى البيتا لأكثر من 300 ألف لاعب وأصبحت اللعبة الأكثر مشاهدة على أكثر من منصة للبثوث مباشرة مثل Twitch و Mixer ، ويمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل وأرقام البيتا المغلقة التى صدرت للعبة من هنا.

لعبة Sea of Thieves تنطلق رسميا وحصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One فى 20 مارس 2018 بسعر 60 دولار أمريكي ومن المتوقع ان تحقق اللعبة نجاحا ضخما بسبب فكرتها الرائعة والمختلفة.

بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Sea of Thieves Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.