asus

آخر الأخبار

أخبار

اول نظرة على الشخصيات الجديدة فى Rainbow Six Siege

اليوم أصدرت يوبي سوفت اول عرض رسمي تستعرض فيه الشخصيات الجديدة التى ستصدر في تحديث Operation Chimera للعبة Rainbow Six Siege.

الشخصيات هم Lion و Finka ولا نعلم من سيكون وتم الإعلان رسميا عن ان الشخصيتان Attackers وهذه اول مرة تحدث في لعبة Rainbow Six Siege أن يصدر شخصيتان Attackers فى نفس التحديث ، هذا يعني انه من الممكن فى التحديث القادم ان نرى شخصيتان Defenders ، بدأت شخصية Finka فى العرض بذكر أسماء بعض الأمراض المنتشرة فى العالم واخيرا ذكرت فيرس Chimera والذى سيكون فى التحديث القادم فى اللعبة.

Operation Chimera سيكون التحديث الجديد للعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege وسيصدر رسميا فى 6 مارس 2018 على كل المنصات وسيجلب معه العديد من الإصلاحات والتحسينات ولكن اهم شئ سيجلبه هو طور Outbreak الجديد والذى سيستمر فى اللعبة لفترة محدودة مابين 6 مارس و 3 ابريل 2018.

طور Outbreak سيكون عبارة عن طور فضائيين وزومبي بأنواع مختلفة ومن الواضح انه سيكون له قصة معينة وسيغير من اللعبة تماما ولكن للأسف سيكون لفترة محدودة ، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل هذا الطور من هنا.

الجدير بالذكر أنه يمكنك تجربة لعبة Rainbow Six Siege الان مجانا على كل المنصات وإذا أردت شرائها فيوجد عليها خصم يصل إلى 30% ، يمكنك الإطلاع على كل تفاصيل الخصم من هنا.

لمشاهدة عرض الشخصيات الجديدة :
اول نظرة على الشخصيات الجديدة فى Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.