asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة Vampyr

أعلن اليوم إستوديو DONTNOD Entertainment عن موعد الإصدار النهائى للعبة Vampyr على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية.

لعبة Vampyr تأخذ مكانا فى مدينة لندن فى عام 1918 ، أنت تلعب بشخصية Jonathan Reid والذى يكون مصاص دماء جديد التحول ، Jonathan كان دكتور سابقا لذلك سيجب عليك فى اللعبة ان تجد علاج لكى تحفظ سكان المدينة الأبرياء من مصاصى الدماء الاخرين وفى نفس الوقت سيجب عليك ان تمتص دماء اشخاص محددين لكى تستطيع البقاء والنجاة.

اللعبة تأخذ مكانا بعد الحرب العالمية الاولى وبطلنا Jonathan عائد ليجتمع مع عائلته مرة اخرى ولكنه يتفاجئ بقوة غريبة تسقطه ارضا ولا يتذكر شيئا مما حدث له ، البطل يفيق ويكون له شهوة وهى ان يمتص دماء بشرية ولكنه سيحاول ان يسيطر على هذه الشهوة حتى لا يقتل ابرياء لا ذنب لهم في اي شئ.

فى اللعبة سيجب عليك ان تقاتل مصاصىي اخرين ووحوش غير طبيعية وستستخدم قوتك الخارقة للطبيعة لتوقفهم ، انت ستختار ضحيتك التالية وسيجب عليك ان تتعايش مع إختياراتك ، إختياراتك هى التى ستنقذ مدينة لندن أو ستهدمها بالكامل واللعبة سيكون لها أكثر من نهاية على حسب إختياراتك.

اللعبة تتمتع برسومات خلابة وطريقة لعب رائعة ومختلفة وعالم اللعبة واسع يمكنك إستكشافه بالكامل ، فى اللعبة ستقاتل اعدائك بأكثر من طريقة وسيمكنك ان تحمل اسلحة مختلفة وانت تدخل الي المعركة وانت متسلل ومتخفى او بالأسلحة وتقتل كل من في المكان.

لعبة Vampyr كان من المقرر إصدارها رسميا فى نوفمبر 2017 ولكن الإستوديو إحتاج وقت اطول ليتمكن من إنهاء اللعبة وحل مشاكلها بالكامل وجعلها لعبة لائقة عند الإصدار حتى لا ينزعج اللاعبين من الاخطاء ( bugs & glitches ) ويمكنكم التعرف على تفاصيل التأجيل من هنا.

اليوم اعلن المطورين رسميا عن موعد الإصدار النهائى ونتمنى الا يتم تأجيل اللعبة مرة أخرى بعد ذلك الموعد ، Vampyr ستنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 5 يونيو 2018 وهذا سيكون موعد رائع حيث انه لا يوجد اى العاب رعب صادرة فى نفس هذا التوقيت فسيتيح للعبة ان تصل لعدد اكبر من اللاعبين وتحقق مبيعات اعلى.
الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة Vampyr Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.