asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميا عن موعد إصدار Layers of Fear على Switch

أعلن اليوم إستوديو Bloober Team عن موعد الإصدار النهائى الخاص بلعبة Layers of Fear Legacy على منصة Nintendo Switch والذى سيكون خلال شهر فبراير.

لعبة Layers of Fear صدرت فى 16 فبراير 2016 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وحققت مبيعات رائعة حيث باعت حوالى 2 مليون نسخة على الحاسب الشخصى فقط وحصلت على تقييمات رائعة من المواقع العالمية.

Layers of Fear هى لعبة رعب من منظور الشخص الأول ، فى اللعبة انت تلعب برسام يبدأ ان يهلوس ويدخل فى حالة جنون ، هذا الرسام يدعى أن الغرض من روحه وحياته أن ينهى أعظم إبداعاته فى الرسم ، اللعبة تأخذ مكانا فى بيت فى العصر الفيكتورى والذي يكون فى إنجلترا مابين 1837 و 1901.

اللعبة تركز تركيز تام على القصة حيث أنها لعبة مظلمة وستستكشف فى اللعبة البيت وتحل العديد من الألغاز الصعبة لتكتشف الماضى المظلم والحزين لهذا الرسام.

النسخة التي ستصدر من اللعبة على Nintendo Switch ستسمى بإسم Layers of Fear Legacy وسيكون بها إضافة Inheritance والتى تأخذ قصة الرسام ولكن من منظور مختلف تماما حيث أنها تحكى قصة بنت الرسام والتى ستعود لأيام طفولتها لتكتشف ماضى أبوها فهل ستسطيع أن تسامحه ام لا ؟ ، فى هذه الإضافة انت ستلعب ببنت الرسام فى المنزل وستستكشف كل المأساة التى حلت بعائلة الرسام.

الجدير بالذكر أن اللعبة كان بها العديد من المشاكل فى الاداء على PlayStation 4 و Xbox One على الرغم من انهم منصات قوية ، الصورة على الاجهزة المنزلية كان بها مشاكل وتقطيع رهيب خاصة على Xbox One فكيف ستعمل اللعبة إذا على منصة اضعف منهم مثل Nintendo Switch ، نتمنى أن يكون الإستوديو قد أخذ وقتا كافيا لحل كل مشاكل اللعبة وإصدارها بشكل لائق على المنصة.

Layers of Fear Legacy تنطلق رسميا على Nintendo Switch فى 21 فبراير 2018 بسعر 20 دولار فقط وكما ذكرت فى الأعلى فإن هذه النسخة ستضم اللعبة وإضافة Inheritance.

لمشاهدة عرض الإطلاق للعبة :




الإعلان رسميا عن موعد إصدار Layers of Fear على Switch Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.