asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن لعبة Battle Royale جديدة بإسم Fear The Wolves

أعلن إستوديو Vostok Games بالتعاون مع Focus Home Interactive عن إصدار لعبة Battle Royale جديدة بإسم Fear The Wolves ومن المقرر إصدارها فى 2018 على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية.

الإستوديو المسؤول عن تطوير اللعبة يتكون من بعض العاملين على تطوير سلسلة S.T.A.L.K.E.R ، لعبة Fear The Wolves فى التطوير منذ بضعة اشهر وستكون عبارة عن لعبة Battle Royale من منظور الشخص الأول وستكون فى بيئة بعد نهاية العالم ومن المقرر إصدارها فى 2018 وستقدم فكرة جديدة عن ألعاب Battle Royale الموجودة حاليا.

لعبة Fear The Wolves تضع اللاعبين فى فريق او يمكنك ان تلعبها فردى ، اللعبة تضعك في خريطة خربها الإشعاع وستقدم نفس فكرة الـ Battle Royale الموجودة فى العاب مثل Fortnite Battle Royale و PlayerUnknown's Battlegrounds حيث سيكون هنالك 100 لاعب يتقاتلون على الفوز بالمركز الأول ، أيضا اللعبة سيكون بها طور أخر لم يتم الإعلان عنه حتى الأن.

للوصول للمركز الاول سيجب على اللاعبين ان يقلقوا من اشياء اخرى غير اللاعبين المحيطون بهم حيث أن كل اللاعبين سيكونوا مهددين من قبل وحوش قاتلة والجو المتغير وخاصية تبادل الليل والنهار ، سيجب عليك ان تضع إستراتيجيتك بمفردك أو مع فريقك لتستطيع ان تتغلب على كل هذه العقبات واللعبة ستقدم لك معدات واقية لتتيح لك ان تستكشف البيئة كاملة وتحارب الوحوش التى ستكون موجود معكم فى البيئة.

شئ رائع أن نرى الإستوديوهات حاليا تحاول ان تفكر فى افكار جديدة لتضعها فى طور الـ Battle Royale المعروف والذى بدأته لعب مثل H1Z1 و ARMA 3 و PlayerUnknown's Battlerounds ، سيكون من الجيد ان تختلف الافكار فى هذا الطور ليعطى اللاعبين تجربة مغامرات مختلفة فى العاب متعددة حتى لا يمل اللاعبين من نفس طريقة لعب نفس اللعبة كل يوم.

لعبة Fear The Wolves من المقرر إصدارها رسميا فى 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وحتى الأن لا يوجد ميعاد نهائي لها ننتظر أن نرى عرض رسمى للعبة قريبا ليستعرض لنا هذه البيئة الملئية بالمخاطر.

شاركونا أرائكم ، هل انتم متحمسون لتجربة فكرة جديدة فى طور Battle Royale المشهور ؟
الإعلان عن لعبة Battle Royale جديدة بإسم Fear The Wolves Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.