asus

آخر الأخبار

أخبار

بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Metro Exodus

نشر إستدوديو 4A Games بعض التفاصيل الجديدة عن لعبته القادمة Metro Exodus والتى من المقرر إصدارها فى خريف 2018 على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية.

لعبة Metro Exodus ستقدم أعداء مختلفين ومنوعين على حسب المنطقة وطقس المكان الذى سيكون فيه اللاعب ، اللعبة ستقدم تنوع كبير فى الأسلحة ويمكنك أن تضيف 5 مرفقات لكل سلاح ويمكنك أيضا ان تضع السلاح جانبا حتى لا يتوجب عليك قتال من في المكان وتوضح لهم أنك لن تقوم بأذيتهم.

عالم اللعبة سيكون ضخم جدا ، أكبر منطقة مفتوحة فى لعبة Metro Last Light كانت تصل إلى 111 متر x حوالى 200 متر ولكن مساحة الأماكن المفتوحة فى لعبة Metro Exouds من الممكن أن تصل إلى 2000 متر x حوالى 2000 متر ، أيضا اللعبة ستقدم مهام جانبية كثيرة وسيتم مكافأة اللاعبين على هذه المهام ، بالإضافة إلى ذلك فتم تطوير التسلل والتخفى فى اللعبة ليكون أكثر صعوبة وواقعية.

أيضا أعلن إستوديو 4A Games عن أن اللعبة ستعمل بدقة 4K على Xbox One ولكنه لم يقول أنها ستكون Native 4K 2160p ، أيضا اللعبة ستدعم بعض الخواص مثل خاصية الـ HDR وسنعلم أكثر عن أداء اللعبة ورسوماتها قريبا ، أيضا قال الإستوديو من فترة أن رسومات اللعبة التى رأيناه فى مؤتمر E3 2017 ستكون مماثلة للنسخة النهائية التى ستصدر على Xbox One X ويمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل هذا الخبر من هنا.

بالنسبة لقصة اللعبة فاللعبة تأخذ مكان في موسكو بدولة روسيا فى عام 2032 حيث تم تدمير جزء كبير من كوكب الأرض قبل 25 عاما عن طريق حرب نووية ، تبقي ألاف الناجيين فقط والذين يعيشون فى أنفاق المترو ، ولكن انت سيجب عليك ان تخرج من هذه الانفاق وتقود بعض الناجيين فى مغامرة مدهشة فى انحاء روسيا لتحاولوا أن تجدوا مكان جديد للعيش فيه فى شرق روسيا.

Metro Exodus تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى خريف 2018 بدون موعد محدد ومن المتوقع أن نرى الموعد النهائى للإصدار خلال فعاليا مؤتمر E3 2018 فى شهر يونيو القادم.
بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Metro Exodus Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.