asus

آخر الأخبار

أخبار

التأكيد على أنه سيتم إصدار نسخة محسنة من Modern Warfare 2

من الواضح أن شركة Activision أعطت أمر رسميا ببدء العمل على نسخة محسنة من Call of Duty Modern Warfare 2.

صدرت بعض المعلومات الجديدة التى تؤكد بدء العمل رسميا على النسخة المحسنة حيث قال  Robert Bowling ( المطور الرئيسي لجزء Modern Warfare 2 فى عام 2009 ) بعض الكلام على تويتر ردا على رسالة احد المعجبين عن النسخة المحسنة ، قال Robert الأتى :
أنا واثق من أن النسخة المحسنة من Call of Duty Modern Warfare 2 تم تأكيدها بالفعل على الرغم من عدم إصدار أى كلام رسمى من Infinity Ward أو Activision.
الجدير بالذكر أن Robert Bowling ترك إستوديو Infinity Ward بعد العمل على Modern Warfare 2 فى 2009 بسبب بعض المشاكل ولكن بالطبع إذا أراد الإستوديو أن يعمل في نسخة محسنة سيحتاج لخبرته وسيسأله عن بعض الأشياء عن اللعبة وهذا ما يؤكد كلامه.

أيضا ما يؤكد هذه الإشاعة أن الجزء الثانى والثالث من سلسلة Modern Warfare لم يتم إضافتهم حتى الأن فى قائمة Backwards Compatibility على Xbox One ، تم إضافة ألعاب أخرى من السلسلة إلى هذه القائمة مثل Black Ops 1 و Black Ops 2 و Advanced Warfare ، الشئ الوحيد الذى يوضح لنا سر عدم إضافة الجزء الثانى والثالث لهذه الخدمة هو العمل على نسخة محسنة منهم.

أول جزء محسن من سلسلة Call of Duty كان Modern Warfare والذى صدر فى 2016 مع لعبة Infinite Warfare كنسخة غير منفصلة ولكن مع طلب محبى السلسلة تم فصل هذا الجزء عن Infinite Warfare وأصبح متاح للشراء منفصل فى يونيو 2017 بسعر 40 دولار ، هذه النسخة المحسنة قدمت رسومات خلابة تليق بالجيل الحديث وقدمت كل ما كان متوفر فى النسخة القديمة ماعدا حوالى 4 خرائط للأونلاين MultiPlayer وتمت إضافتهم بعد ذلك كحزمة خرائط بسعر 15 دولار.

حتى الأن لا يوجد أى موعد رسمى لإصدار النسخة المحسنة من Call of Duty Modern Warfare 2 ولكن من المتوقع أن تصدر مع لعبة إستوديو Infinity Ward القادمة والتى ستصدر فى 2019.
التأكيد على أنه سيتم إصدار نسخة محسنة من Modern Warfare 2 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.