asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميا عن لعبة The Surge 2

أعلن اليوم المطور Deck13 والناشر Focus Home Interactive عن قدوم الجزء الثانى من لعبة The Surge فى وقت ما خلال عام 2019 على كل المنصات.

حيث نشروا مقال على موقعهم قالوا فيه الأتى :
نحن متحمسون لنعلن عن بدء التطوير للجزء الثانى من لعبة The Surge!
بعد نجاح الجزء الأول والذى كان لعبة عبارة عن Hardcore RPG صدرت فى مايو 2017 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ، يسعدنا ان نعلن عن تجديد العقد بين Deck13 و Focus Home Interactive وبدء العمل على الجزء الثانى من The Surge والذى من المخطط إصداره فى وقت ما خلال عام 2019 على الحاسب الشخصى و الأجهزة المنزلية.
The Surge 2 ستبقي ما أحبه المعجبين من الجزء الأول والذى يكون عبارة عن تنوع في ديناميكية طريقة اللعب وتطور الشخصية وتحسين قدراتها وأسلوب معارك فريد من نوعه ، الجزء الثانى من اللعبة سيأخذ مكان فى بيئة جديدة كليا وهي عبارة عن مدينة متطرفة فى مكان بعيد ومدمرة بالكامل وستقدم اللعبة تصميم مستويات ومراحل افضل من الجزء الاول ، وسيتم تقديم ذلك عن طريق محرك Deck13 المطور.

المعارك فى اللعبة ستكون وحشية وستحتاج لتكتيك معين لتستطيع ان تتغلب على الأعداء وسيتم تنويع هذه المعارك بإضافة نظام إستهداف للأعداء أفضل من الجزء الأول ، بالإضافة إلى ذلك سيتم تقديم ترسانة أسلحة وقدرات جديدة لتفيد اللاعب فى معاركه ضد الوحوش والـ Bosses الجدد.

The Surge 2 من المقرر إصدارها رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى وقت ما غير معلوم فى عام 2019 ونحن الأن ننتظر أى عرض رسمى لإستعراض بيئة اللعبة الجديدة وأسلحتها ووحوشها.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من اللعبة صدر فى 2017 وباع اكثر من 300 الف نسخة على كل المنصات ، نظام اللعبة هو نفس نظام Dark Souls و Bloodborne ولكن فى عالم مستقبلى غريب وفى اللعبة انت لا تواجه وحوش عادية ولكنك تواجه الات منوعة ولها قدرات خاصة.
الإعلان رسميا عن لعبة The Surge 2 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.