asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : Crash Bandicoot قادمة للحاسب الشخصى و Switch

تسريب غير رسمى يؤكد أن ثلاثية Crash Bandicoot N.Sane ستصدر على الحاسب الشخصى و Nintendo Switch فى وقت ما خلال 2018.

هذا التسريب جاء من مدير ترخيص إسمه Max Argulie والذى يعمل بشركة GB Eye حيث نشر تقرير فى مجلة اوربية بإسم Issuu وأدعى فى هذا المقال أن ثلاثية Crash Bandicoot N.Sane Trilogy التى صدرت فى 2017 على PlayStation 4 ستصدر فى 2018 بشكل رسمي على الحاسب الشخصى و منصة Nintendo Switch وللأسف لم يذكر Max منصة Xbox One ومازال اللاعبين على هذه المنصة ينتظروا اى كلمة رسمية من Activision.

أيضا قال :
هذه الثلاثية حققت نجاحا ضخما على PlayStation 4 وخلال 2018 ستصدر على الحاسب الشخصى و Switch ، أيضا ستقوم Activision بإصدار جزء جديد من هذه السلسلة خلال عام 2019 والشركة تمتلك العديد من الخطط لها لمدة 5 سنوات قادمة.
إذا نحن الأن على علم بوجود جزء جديد من السلسلة والذي سيصدر فى 2019 على PlayStation 4 و الحاسب الشخصى و Nintendo Switch ولمرة أخرى لم يتم ذكر أى شئ حول منصة Xbox One ، شركة Activision حاليا تسعى للحصول على الاموال بأى شكل ممكن إذا كان عن طريق إصدار حزم خرائط لألعاب Call of Duty الجديدة أو شراء Points داخل اللعبة أو إصدار ألعابها على منصات أكثر لتضمن أن تجنى أربح من أكثر الأماكن.

وإذا كانت الشركة بالفعل تمتلك خطط لمدة 5 سنوات من الأن فهذا يعنى أننا سنرى أكثر من لعبة Crash فى السنوات القادمة ومن الممكن ان نرى إضافات كثيرة لهذه الالعاب على مر السنوات وأتمنى ان يقدموا فكرة جديدة ومختلفة عن ألعاب Crash القديمة مثل Crash 1 و 2 و Warped وأن يعيدوا لنا ذكريات هذه الأيام الجميلة على PlayStation 1.

ثلاثية Crash Bandicoot N.Sane صدرت على PlayStation 4 فى 30 يونيو 2017 ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها من هنا ، هذه الثلاثية حققت نجاحا باهرا على المنصة حيث باعت اكثر من 3.25 مليون نسخة فى الولايات المتحدة الامريكية وأوربا واليابان وباقى الدول.
إشاعة : Crash Bandicoot قادمة للحاسب الشخصى و Switch Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.