asus

آخر الأخبار

أخبار

جرب Rainbow Six Siege مجانا لمدة 6 ايام

أعلنت يوبي سوفت عن تجربة مجانية لمدة 6 أيام للعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege وهذه التجربة ستكون متوفرة على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One.

هذه التجربة ستستمر مابين 15 و 18 فبراير على الحاسب الشخصى وحتى يوم 19 فبراير على Xbox One وحتى يوم 20 على PlayStation 4 ، بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة عليها خصم على متجر يوبي سوفت الرسمى يصل إلى 40% على الحاسب الشخصى و 50% على الأجهزة المنزلية ( PlayStation 4 و Xbox One ) ويمكنكم شراء اللعبة من المتجر الرسمى من هنا.

هذه التجربة المجانية ستحتوى على كل الخرائط الموجودة فى اللعبة والإضافات والأسلحة والشخصيات وأطوار اللعب المختلفة ، أيضا إذا قررت شراء النسخة الكاملة من اللعبة بعد هذه التجربة المجانية سيتم نقل كل تقدمك من النسخة التجريبية للنسخة الكاملة حتى لا تبدأ من جديد مرة أخرى.

يوبي سوفت تحاول أن تجذب لاعبين جدد للعبة وتشوقهم لها لتزداد مبيعات اللعبة قبل إصدار طور Outbreak والذي سينطلق رسميا فى اللعبة على كل المنصات مابين 6 مارس وحتى 3 أبريل ، ولكن إذا قمت بتحميل الـ Technical Test Server على الحاسب الشخصى عبر متجر Steam فيمكنك أن تبدأ فى تجربة هذا الطور من 20 فبراير وحتى صدوره فى النسخة العادية ، يمكنكم التعرف على كل تفاصيل هذا الطور من هنا.

حتى الأن لم يصدر الإعلان الكامل الخاص بطور الزومبي ( Outbreak ) وسنرى اول نظرة على الإعلان خلال فعاليات مؤتمر Six Invitational 2018 فى مونتريال بكندا الذى سنرى فيه اقوى 16 فريق للعبة Rainbow Six Siege يتنافسون على جائزة مالية تقدر قيمتها بنصف مليون دولار !

الجدير بالذكر أن التحديث القادم للعبة Rainbow Six Siege سيكون بإسم Operation Chimera والذى سيصدر مع طور Outbreak فى 6 مارس وسيضم شخصيتين جديدتين بالإضافة للعديد من التصليحات وحل للعديد من المشاكل فى اللعبة من أخطاء ومشاكل فى الخرائط ومشاكل فى الشخصيات والإشاعات تقول أن شركة يوبي سوفت ستقوم بتحسين شخصية Tachanka وشخصية Recruit.
جرب Rainbow Six Siege مجانا لمدة 6 ايام Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.