asus

آخر الأخبار

أخبار

رسميا : لعبة DayZ قادمة لمنصة Xbox One

أكد إستويدو Bohemia Interactive على أن لعبة DayZ قادمة رسميا لمنصة Xbox One فى 2018 وللأسف من الممكن ألا تصدر نسخة لمنصة PlayStation 4 خلال هذا العام.

لعبة DayZ هى لعبة رعب وبقاء صدرت كنسخة دخول مبكر " Early Access " فى 2014 عبر متجر Steam على الحاسب الشخصى ، فكرة اللعبة بسيطة حيث أنك فى عالم أصابه وباء أدى لتحول البشر لزومبيز ، فى اللعبة انت واحد من الناجين والذين يكونوا لاعبين حقيقيين أيضا وسيجب عليك مواجهتهم للبحث عن الموارد والبقاء حى لأطول فترة ممكنة لأنك إذا مت فى اللعبة سيجب عليك إعادتها من البداية ولن تمتلك أى شئ.

تم الإعلان رسميا في ديسمبر 2017 عن ان النسخة النهائية من اللعبة " 1.0 " ستصدر فى 2018 على الحاسب الشخصى عبر منصة Steam ، وجاءت أيضا أخبار رسمية من الإستوديو المطور عن انهم سيقوموا بإصدار اللعبة على منصات الاجهزة المنزلية ( Xbox One و PlayStation 4 ).

أكد الإستوديو عبر تغريدة على موقع تويتر عن إصدار اللعبة على منصة Xbox One فى عام 2018 مع النسخة النهائية للحاسب الشخصى ولكنهم لم يأكدوا عن إصدار نسخة PS4 فى نفس العام وقالوا أنها من الممكن أن تتأخر وتصدر فى العام القادم.

الجدير بالذكر أن اللعبة الوحيدة التى كانت تشبه DayZ وصدرت على Xbox One كانت PlayerUnknown's Battlegrounds وكان بها العديد من المشاكل عند الإصدار ويمكنكم الإطلاع علي هذه المشاكل من هنا ، DayZ أدائها كان جيد على الحاسب الشخصى وإذا نجح الإستوديو فى جعل أداء اللعبة جيد على الأجهزة المنزلية سيضمن مبيعات جيدة.

DayZ كانت لعبة مشهورة وحققت نجاح ضخم فى سنوات إصدارها الأولى ولكن اللعبة بدأت فى الإختفاء بسبب طول مدة العمل عليها وإصدار الإستوديوهات الأخرى ألعاب مثلها أفضل منها فى طريقة اللعب والفكرة بشكل عام ، إتجه العديد من اللاعبين لهذه الألعاب الجديدة وبدأوا فى نسيان لعبة DayZ.

أتمنى ان تحقق اللعبة نجاح جيد على منصات الأجهزة المنزلية وان تصدر بشكل لائق بدون اى مشاكل فى الاداء ومن المفترض أن تكون كذلك حيث أن رسوماتها ليست خلابة مثل الألعاب القوية.
رسميا : لعبة DayZ قادمة لمنصة Xbox One Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.