asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : الاونلاين فى Red Dead Redemption 2 سيكون به طور Battle Royale

التسريبات تزداد مع إقتراب موعد إصدار Red Dead Redemption 2 ووصلت بعض التسريبات لموقع Trusted Reviews تؤكد أن الاونلاين MultiPlayer فى اللعبة سيكون به طور Battle Royale.

هذه التسريبات والإشاعات لا يوجد لها اى مصدر رسمى غير موقع Trusted Reviews حيث أنهم قالوا فى خبر جديد ان اللعبة سيكون بها 3 اطوار للأونلاين MultiPlayer وهم :

1- Battle Royale : لا نعلم حتى الأن إذا سيتم تقديم الطور فى اللعبة بنفس طريقة PlayerUnknown's Battlegrounds و Fortnite أم سيكون له طريقة جديدة مختلفة عنهم.

2- Revive and Survive : فريقين سيقاتلوا بعضهم وعندما يقع احد رفقائك فى الفريق سيكون لك وقت محدد لكى تقوم بإحياءه مرة أخرى وإن لم تستطع سيموت ، الفريق الذى سيكون متبقي فيه أشخاص اكثر فى النهاية سيكون هو الفائز.

3- Money Grab : فى هذا الطور سيتنافس فريقين على شراء حقائب من المال فى مكان معين في منتصف الخريطة وسيجب عليك أن تعود بهذه الحقائت فى اسرع وقت ممكن للمقر الخاص بك والفريق الذى يمتلك عدد اكبر من حقائب المال سيكون هو الفائز.

الجدير بالذكر أن لعبة Red Dead Redemption 2 تم تأجيل إصدارها ، اللعبة كان من المفترض أن تصدر فى ربيع 2018 ولكن للأسف تم تأجيل هذا الموعد حتى 26 أكتوبر 2018 ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل التأجيل كلها من هنا.

 Red Dead Redemption 2 ستقدم  الخارجين عن القانون Arthur Morgan وعصابة Van der Linde حيث يسرقوا ويقاتلوا فى طريقهم فى منتصف امريكا التى لا ترحم ، سيتم تقديم عالم واسع مفتوح يمكنك أن تستكشفه بطرق مختلفة وستتمتع أيضا فى اللعبة برسوماتها الخلابة ، عالم اللعبة سيتيح الفرصة لشركة Rockstar Games لتقدم تجربة أونلاين MultiPlayer مختلفة وجديدة.

اللعبة ستكون تكملة للجزء الأول الذى صدر فى 2010 على أجهزة الجيل القديم ( PS3 و Xbox 360 ) وحقق نجاحا باهرا عند إصداره وحصل على تقييمات ممتازة من مواقع مراجعات الالعاب العالمية.

Red Dead Redemption 2 تنطلق رسميا على PlayStation 4 و Xbox One فى 26 اكتوبر 2018 وللأسف لا يوجد حتى الأن اي معلومات عن نسخة لمنصة الحاسب الشخصى.
إشاعة : الاونلاين فى Red Dead Redemption 2 سيكون به طور Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.