asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Assassin's Creed Origins Discovery Tour


فكرة بناء عالم افتراضي وعدم استغلاله هي أحد الأشياء التي كانت تثير استيائي من بعض المطورين، وخاصة فيما يتعلق بلعبة أساسينز كريد لأنها لا توفر مجرد عالم افتراضي، بل تعتبر بالنسبة للكثير منا نافذة علي الحقبة التاريخية التي تدور فيها الأحداث، وعلي الرغم من كون كل تلك العوالم التي صنعتها يوبي سوفت من خلال سلستلها الأشهر "أساسينز كريد" متباينة الحجم والجودة إلا أن كل منها جسد حقبة تاريخية بشكل رائع، وبأجواء دقيقة جعلتني أحزن عند مغادرتي لها بسبب انتهاء القصة أو قصر عمرها.

Discovery Tour هي فكرة أتي بها مطورو أساسينز كريد أوريجنز قد تغير كيفية تعلم التاريخ حول العالم، تستغل عالم اللعبة التي تم صنعه بشكل فائق الجمال، لإعطاء معلومات تاريخية غزيرة عن الحقبة التاريخية التي تدور فيها أحداث اللعبة، وبعض العادات والتقاليد التي كانت تُعرف بها الحقبة التاريخية (حقبة المصريين القدماء، مثل التحنيط مثلًا)


الرائع في فكرة Discovery Tour هو كونها إضافة لبعد جديد لعالم ألعاب الفيديو، والاستغلال الأمثل للمجهود المبذول في عالم مثل سلسلة أساسينز كريد، فكم كنت أتمني أن يدرك هذا الطور الأجزاء السابقة من السلسلة.

تمكنك اللعبة من البدء بشخصية من شخصيات اللعبة، سواء كانت من شخصيات الحاضر أو المستقبل، وتقوم بإعطاءك عدة أماكن للذهاب إليها، والاستماع إلي الصوت الذي يقص عليك حكايا المنطقة التي تتواجد فيها أو إعطاءك معلومات عن الأشياء التي تراها أمامك، مع صور ولوحات فنية حقيقية تستعرض خصائص الحقبة التاريخية، أو حدث معين هام، مع ذكر معلومات كافية عن اللوحة أو النقوش الحقيقية التي تناولت الحدث.

تتميز تلك الإضافة بخلوها من جميع أشكال العنف التي تضمنها المحتوي الأساسي، لجعلها مناسبة لجميع الأعمار، والاستخدامات، وقد تم أيضًا تطويع نظام اللعب قليلًا ليناسب هذا الشيء، فمثلًا اختيارك للهدف لا يجعل من السير كل الطريق إليه ضرورة، فاللعبة تقودك مباشرة إلي هناك لعدم إضاعة الوقت.

في النهاية، فكرة Discovery Tour قد تغير الكثير في دراسة التاريخ،و تنقلنا للتعرف التفصيلي عن أهم الحقب في تاريخ مصر  تخيل محتوي مماثل عن أهم حقب التاريخ الأخري باستخدام نظارات الواقع الافتراضي؟ إنه شيء لا يوصف.


مراجعة Assassin's Creed Origins Discovery Tour Reviewed by غير معرف on مارس 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.