asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة بانزر العربية اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا

اليوم تم اطلاق اللعبة العربية Panzar واصبحت متاحة للتحميل مجانا على موقع اللعبة الرسمي.

لعبة Panzar هى لعبة أونلاين MultiPlayer من نوع MMO وتعتبر اول لعبة عربية مبنية على محرك Cry Engine 3 وهو محرك رائع يقوم بتقديم رسومات خلابة وتم استخدمه فى سلسلة Crysis واللعبة المجانية Warface ، اللعبة ستضم عدد كبير من الشخصيات والخرائط المتنوعة.

اللعبة تتمتع برسومات خلابة بالنسبة لتطوير عربى وسيكون بها اصوات عربية بالكامل للشخصيات والموسيقى الموجودة فى الخلفية ، اللعبة سيكون بها انماط لعب متعددة وكل نمط لعب معين سيتطلب طريقة لعب معينة بشخصيات محددة مما سيساعد على تنوع اللعبة والاستمتاع بتجربة الاونلاين الخاصة بها.

ايضا اذا لم تجرب نسخة البيتا من اللعبة فلا تقلق فلن تصبح مبتدئ وضعيف فى اللعبة حيث ان القوائم الموجودة باللغة العربية والشرح المفصل فى اللعبة سيساعدك على فهم اجوائها وطريقة لعبها ولن تشعر انك اقل من اي شخص اخر جرب اللعبة من قبلك.

وقال علاء الكردي " مدير لعبة بانزر :
أنّ إحدى أهم الميزات التنافسية في لعبة بانزر هو كونها تعمل بمحرك CryEngine3، ما يميز لعبة بانزر هو المؤثرات البصرية العالية والتفاصيل الدقيقة الممزوجة بقواعد فيزياء منطقية، وهو ما يضيف متعة أكبر ويجعلها أقرب إلى الواقع، وقد نجح محرك CryEngine3 في دعم اللعبة من هذه الناحية على أكمل وجه.
اللعبة اصبحت متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى ويمكنك تحميلها من موقع اللعبة الرسمي من هنا.

لمشاهدة عرض للعبة :
لعبة بانزر العربية اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.