asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Detroit Become Human ستعمل بدقة 4K على الأخ الاكبر PS4 Pro

اليوم تم الإعلان رسميا عن الدقة والاداء التى ستعمل بها لعبة Detroit Become Human على النسخ المختلفة من منصة PlayStation 4 فدعونا نتعرف على التفاصيل.

بالنسبة للأخ الأصغر PlayStation 4 العادى فكان من المتوقع ان تعمل اللعبة على دقة Full 1080p بمعدل إطارات 30 إطار فى الثانية وهذا بالطبع سيكون جيد جدا بالنسبة لقوة المنصة التى تعتبر اضعف من الاخ الاكبر بكثير.

بالنسبة للأخ الأكبر PlayStation 4 Pro فاللعبة ستعمل بدقة Checkerboard 4K 2160p بمعدل إطارات 30 في الثانية وسيكون من الرائع ان نرى اللعبة تقدم دقة رائعة مثل دقة Horizon Zero Dawn أو God of War ، للأسف لم يتم الإعلان إذا كانت ستدعم اللعبة شاشات 1080p على PS4 Pro وهل سيتم إضافة Performance Mode ليجعل اللعبة تعمل على 60 إطار فى الثاتية بتقليل الدقة ام لا وننتظر ان يتم قول اي شئ حول ذلك.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان أيضا عن الدقة وعدد الإطارات التى ستعمل بها لعبة God of War على PlayStation 4 و PlayStation 4 Pro ويمكنكم الإطلاع على كل التفاصيل من هنا.

Detroit Become Human تنطلق حصريا على PlayStation 4 فى 25 مايو 2018 بسعر 60 دولار وهى واحدة من العاب إستوديو Quantic Dream الذي قدم لنا Beyond Two Souls و Heavy Rain.
لعبة Detroit Become Human ستعمل بدقة 4K على الأخ الاكبر PS4 Pro Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.