asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Epic Games لم يكن يعلم انه من الممكن إمتطاء الصاروخ فى Fortnite

من الغريب أن يعلم الإستوديو انه من الممكن فعل شئ في لعبته بعد إصدار اللعبة بشكل رسمي للاعبين وبالفعل هذا ما حدث مع إستوديو Epic Games حيث كانوا لا يعلمون انه من الممكن إمتطاء الصاروخ فى اللعبة.

واحدة من الطرق الرائعة التى يمكنك إنهاء مباراة بها فى Fortnite Battle Royale هى إمتطاء صاروخ والذهاب به لمكان العدو ومفاجئته بعدم وجود صاروخ فقط بل وجود شخص ايضا فوق هذا الصاروخ وفي معظم الاوقات العدو لا يستطيع التصرف بسرعة ويكون الـ Victory Royale لك فى النهاية.

واحد من مطوري Fortnite قال ذلك على تويتر :
سأقول لكم اننا لم نكن نعلم أنه بإمكانك ركوب الصاروخ في اللعبة حتى قام شخص ما من اللاعبين بفعلها العام الماضى ، من يعرف ماذا يمكن أن يحدث فى المستقبل !
الرائع انه صدر صاروخ جديد فى اللعبة في التحديث الاخير بإسم Guided Missile وهو صاروخ يمكنك تحريكه وتوجيهه في اي مكان تريده بوقت محدد ، الرائع انه يمكنك ان ترسل صديقك على هذا الصاروخ وتوجه في مكان العدو المحدد وستكون مفاجئة اكبر من الصاروخ العادي ولكن كن حذرا حيث يمكن للأعداء ان يفجروا هذا الصاروخ فى الهواء قبل الوصول إليهم.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و الهواتف الذكية التى تعمل بنظام IOS.
إستوديو Epic Games لم يكن يعلم انه من الممكن إمتطاء الصاروخ فى Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.