asus

آخر الأخبار

أخبار

الموسم الاخير من The Walking Dead Telltale سيصدر فى 2018

أعلن إستوديو Telltale Games رسميا عن بعض التفاصيل الجديدة حول الموسم الرابع والاخير من سلسلة The Walking Dead فدعونا نتعرف عليها.

اليوم اعلن استوديو Telltale Games عن موعد الإصدار الرسمي للجزء الرابع والاخير من سلسلة The Walking Dead Telltale وتم الإعلان ايضا عن بعض التفاصيل الجديدة عن اول عرض رسمي سنراه من اللعبة والذي سيكون خلال معرض Pax East 2018.

الموسم الرابع والاخير من سلسلة The Walking Dead سينهى قصة البطلة الرئيسية Clementine بعد وجودها فى 3 اجزاء كل منهم يكون افضل من الذي قبله ، اللعبة قدمت قصة مؤثرة اكثر من رائعة واتمني ان يتم إنهاء القصة بطريقة رائعة فى الجزء الرابع لتكون النهاية المثالية لواحدة من السلاسل الرائعة.

اول نظرة سنراها على الموسم الاخير من The Walking Dead ستكون فى 6 ابريل 2018 اي بعد اسبوع تقريبا من اليوم خلال فعاليات معرض Pax East 2018 والذي سيكون لإستوديو Telltale مكان خاص بيه يستعرض فيه اللعبة واتمني ان نري Gameplay وليس عرض سينمائى.

الموسم الرابع والاخير من سلسلة The Walking Dead ينطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى وقت ما خلال عام 2018 بدون موعد محدد حتى الان.
الموسم الاخير من The Walking Dead Telltale سيصدر فى 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 31, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.