asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد إصدار Dragon Quest XI

Square Enix أخيرا أعلنت عن موعد الإصدار النهائى للعبة Dragon Quest XI على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam و PlayStation 4 فدعونا نتعرف على كل التفاصيل الجديدة.

اللعبة تتبع البطل المطارد في رحلته المليئة بالمخاطر حيث يتوجب عليه ان يكشف سر مصيره بمساعدة من الشخصيات الثانوية فى اللعبة ، هذا السعي سيأخذ اللاعبين في رحلة حول العالم عبر القارات والمحيطات الواسعة حيث ستواجه انت كلاعب خطر مشؤوم يهدد العالم كله ، اللعبة ستقدم عالم واسع وضخم والعديد من المهام الجانبية التي ستضمن لك رحلة تطول عن اكثر من 100 ساعة لعب ممتعة.

من سيقوم بطلب اللعبة مسبقا على منصة PlayStation 4 سيحصل علي Theme حصرية على المنصة وبعضا من الإضافات داخل اللعبة مثل Vest for Success و Seed of Skilll و Über Agate of Evolution ، أيضا من سيطلب اللعبة على الحاسب الشخصى عبر متجر Steam سيحصل على مجموعة من الخلفيات الجميلة للعبة بالإضافة إلى (Seed of Skill (x15.

Dragon Quest XI تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 فى 4 سبتمبر 2018 بسعر 60 دولار فإطلب اللعبة مسبقا الأن لتحصل على كل الإضافات المجانية ، للأسف حتى الأن لا يوجد اي معلومات عن نسخة لمنصة Xbox One.
الإعلان عن موعد إصدار Dragon Quest XI Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.