asus

آخر الأخبار

أخبار

طور جديد مجانى متوفر الان فى Dying Light

أعلن استوديو Techland اليوم عن إضافة طور جديد مجاني فى لعبتهم الشهيرة Dying Light بعنوان Prison Heist فدعونا نتعرف على كل تفاصيل هذا الطور.

طور Prison Heist كما واضح من الإسم فإنه يقدم مكان جديد كليا فى اللعبة وهو سجن مدينة Harran في تركيا ، هذا الطور يمكنك ان تلعبه بمفردك Solo أو مع 3 من أصدقائك Squad CO-OP ، إقتحم المكان مع أصدقائك بأقصي سرعة لديك ، قم بأخذ كل شئ موحود في ترسانة الأسلحة قبل أن يصدر صوت الإنذار ، كلما كنت أسرع فى أنهاء هذه المهمة كلما كانت الجوائز أكثر وأفضل بكثير.

Prison Heist متوفر الأن للتحميل مجانا للعبة Dying Light على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في اي نسخة من نسخ اللعبة إذا كانت العادية أو The Following Enhanced Edition.

الجدير بالذكر أن استوديو Techland أعلن عن إضافة جديدة ستصدر قريبا في لعبة Dying Light وهو Bad Blood ولكنه لن يكون مجاني وسيكون مدفوع ومتوفر كنسخة مستقلة ، هذا الطور عبارة عن Battle Royale ولكن سيتم تقديمه بطريقة مختلفة كليا حيث سيتصارع 6 لاعبين على أخذ عينات من الزومبي وتوصيلها للطائرة وشخص واحد فقط هو من سيستطيع النجاة فى النهاية ، يمكنكم مشاهدة عرض لهذا الطور من هنا.

لمشاهدة عرض طور Prison Heist :
طور جديد مجانى متوفر الان فى Dying Light Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.