asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة No Man's Sky قادمة لمنصة Xbox One وسيصدر لها تحديث صيف كبير

اليوم اعلن إستوديو Hello Games رسميا عن إصدار لعبة No Man's Sky على منصة Xbox One ووضح لنا بعض التفاصيل عن التحديث الكبير القادم للعبة.

لا يوجد تفاصيل كثيرة عن إصدار لعبة No Man's Sky على Xbox One ولكنها ستصدر خلال عام 2018 وللأسف بدون موعد محدد حتى الأن ، بالإضافة إلى ذلك فتم الإعلان ان نسخة Xbox One X ستعدم اللعبة دعما كاملا وستقدم دقة 4K مع دعم لتقنية الـ HDR مثل PlayStation 4 Pro.

وهذا ما قاله الإستوديو عن التحديث الكبير القادم :
لقد أطلقنا إسم NEXT على التحديث القادم للعبة لأنه بالفعل خطوة كبيرة في الرحلة القادمة للعبة No Man's Sky لفريق التطوير Hello Games ومجتمع اللاعبين الرائع ، كل تحديث للعبة كان افضل من التحديث السابق واكثر نجاحا وهذا ينطبق بالأخص على اخر تحديث Atlas Rises ، الفريق يشجع نفسه على دفع نفسه أكثر وأكثر ، هذه الرحلة لم تنتهي بعد ومن الرائع والممتع العمل على شئ جديد نعلم انه سيفاجئ الناس.
No Man's Sky صدرت على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 فى أغسطس 2016 وحصلت علي تقييمات سيئة جدا حيث انها لم تقدم ما وعد به الفريق المطور ولكن مع الوقت صدر لها العديد من التحديثات التي جعلتها افضل وبالتأكيد المبيعات ستزداد عند الإصدار على Xbox One وحتى لو قليلا.
لعبة No Man's Sky قادمة لمنصة Xbox One وسيصدر لها تحديث صيف كبير Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.