asus

آخر الأخبار

أخبار

إضافة لعبة Call of Duty 4 لخدمة التوافق المسبق على Xbox One

أعلنت اليوم ميكروسوفت و Activision عن إصدار لعبة جديدة لخدمة التوافق المسبق ( Backwards Compatibility ) على منصة Xbox One.

لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare تنضم رسميا للخدمة بعد الإنتظار طويلا من العديد من الأشخاص الذين يقولون ان النسخة المحسنة من اللعبة لم تقدم المستوي المطلوب مثل الجزء الاساسي الذي صدر فى 2007 على الحاسب الشخصى ومنصات الجيل القديم ( PS3 و Xbox 360 ).

إذا لا تمتلك اللعبة فهنالك خصم الأن عليها وهو 15% لكل اللاعبين ليصبح سعرها 17 دولار او يمكنك الحصول على خصم 25% إذا كنت من مشتركى Xbox Live Gold فيصبح سعر اللعبة 15 دولار فقط وإذا بالفعل كنت لا تمتلك اللعبة أنصحك بشرائها هى او النسخة المحسنة لأنها ستقدم لك قصة ممتازة واونلاين MultiPlayer رائع.

اللعبة بالفعل صدرت لها نسخة محسنة في اواخر 2016 على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصى وهذه النسخة متوفرة الان للشراء بسعر 40 دولار وتقدم لك كل ما تم تقديمه في النسخة العادية ولكن بالطبع مع رسومات اعلى لتناسب الجيل الحالى ومن المتوقع ان تصدر فى المستقبل نسخة محسنة من Modern Warfare 2 ويمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل التسريبات المتعلقة بهذا الموضوع من هنا.
إضافة لعبة Call of Duty 4 لخدمة التوافق المسبق على Xbox One Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.