asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن حزمة المبتدئين فى لعبة Fortnite Battle Royale

اليوم أصدر إستوديو Epic Games حزمة جديدة في لعبة Fortnite Battle Royale بعنوان Starter Pack فدعونا نتعرف على محتويات هذه الحزمة.

اهم ما تقدمه هذه الحزمة هو الشخصية الجديدة بعنوان Rogue Agent وهذا اللبس الجديد شكله رائع جدا ولونه اسود يعطي شكل مميز للشخصية الخاصة بك ، هذه الشخصية متوفرة فقط في طور الـ Battle Royale وللأسف لن تستطيع ان تلعب بها في طور الزومبي الاخرى Save The World.

هذه الحزمة الجديدة ستضم أيضا حقيبة ظهر جديدة بإسم Catalyst Back Bling وستعطيك أيضا 600 V-Bucks ( ويعتبروا 500 اساسي و 100 زيادة ) ، هذه الحزمة أصبحت متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One والهواتف الذكية التى تعمل بنظام IOS بسعر 5 دولار فقط أو 4 يورو أو حوالى 90 جنيه مصرى فقط.

أعتقد أنه مقابل 90 جنيه مصري فقط ستحصل على العديد من الأشياء الرائعة واهم 600 V-Bucks وعلما بإنه يمكنك ان تحصل على 200 V-Bucks من إنهاء مهمات الموسم لذلك يمكنك ان تلعب موسمين وتشتري هذه الحزمة ويمكنك فتح الـ Battle Pass الخاصة باللعبة الذي يكون ثمنه 950 V-Bucks وعندما تفتحه لن تحتاج لأن تدفع اي اموال اخرى فى اللعبة لأنه سيعطيك أكثر من 1000 V-Bucks في الموسم الواحد عندما تنهي المهمات.
الإعلان عن حزمة المبتدئين فى لعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.