asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Hello Neighbor قادمة رسميا لمنصة PlayStation 4

اليوم اعلن الاستوديو المطور Dynamic Pixel والناشر tinyBuild عن قدوم لعبة Hello Neighbor لمنصة PlayStation 4 فى عام 2018.

اخيرا تم الاعلان رسميا عن قدوم اللعبة بعد العديد من التسريبات والتى كانت توضح قدوم للعبة على PlayStation 4 و Nintendo Switch ، اليوم صدر عرض يؤكد رسميا قدوم اللعبة على PlayStation 4 ولكن للاسف لا يوجد اي معلومات رسمية عن اصدارها لمنصة Nintendo Switch.

فى لعبة Hello Neighbor انت تلعب بشخصية طفل جديدة فى المدينة يري منزل شكله عجيب ويسمع صراخ من داخله فيذهب لإستكشاف المنزل ولكن سيكون عليك الحذر من مالك المنزل حيث انه شخص لا يحب وجود شخص اخر معه وسيقتلك ، اللعبة تقدم فكرة جيدة برسومات كرتونية رائعة ولكنها للاسف حصلت على تقييمات سلبية كثيرة من اللاعبين وللاسف لم تبيع الكثير على الحاسب الشخصى حيث ان عدد مالكيها وصل لـ 70 الف لاعب فقط على متجر Steam.

اللعبة عندما صدرت على الحاسب الشخصى و Xbox One كان بها العديد من المشاكل والاخطاء واتمنى ان يتم تصليح كل هذه المشاكل وان تعمل اللعبة جيدا عندما تصدر على PlayStation 4 فى 2018 ونتمنى فعلا ان تكون اشاعة اصدار اللعبة على Switch حقيقية.

لمشاهدة العرض :
لعبة Hello Neighbor قادمة رسميا لمنصة PlayStation 4 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.