asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Monster Hunter World تبيع اكثر من 7.5 مليون نسخة !

اليوم تم الإعلان عن مبيعات لعبة Monster Hunter World ووصلت مبيعاتها لأكثر من 7.5 مليون نسخة على PlayStation 4 و Xbox One.

وبهذا الرقم تصبح لعبة Monster Hunter World هى اكثر الالعاب مبيعا لشركة Capcom على مر التاريخ وهذا الرقم يعتبر ممتاز حيث ان اللعبة صدرت منذ شهر ونصف تقريبا ، هذه المبيعات على منصة PlayStation 4 و Xbox One فقط حيث ان اللعبة لم تصدر على الحاسب الشخصى وموعد إصدار اللعبة علي المنصة غير معلوم حتى الان ولكن الشركة تقول انها من المقرر ان تصدر فى خريف 2018 ، بهذه المبيعات الضخمة للعبة وصلت مبيعات السلسلة كاملة لاكثر من 48 مليون نسخة.

الجدير بالذكر أن Adam Boyes رئيس إستوديو Iron Galaxy طلب من Capcom السماح له بنقل لعبة Monster Hunter World على منصة Nintendo Switch وقال لهم انه لن يخذلهم وسيقدم تجربة رائعة وان الشركة لن تندم انها اعطته الفرصة ، يمكنكم الإطلاع على التفاصيل من هنا.

Monster Hunter World قدمت تجربة مختلفة رائعة وستستمتع بها جدا حيث ان كل وحش ستصطاده فى اللعبة سيكون له طريقة معينة للصيد واللعبة تقدم تجربة رائعة برسومات خلابة ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

Monster Hunter World متوفرة الان على PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار.
لعبة Monster Hunter World تبيع اكثر من 7.5 مليون نسخة ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.