asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن ان تصدر نسخة محسنة من Nintendo Switch قريبا

صدر الاسبوع الماضى تحديث جديد لمنصة Nintendo Switch برقم 5.0 وقام بتحسين اداء الجهاز بشكل كبير ولكنه ايضا لمح لوجود SoC جديدة توضح إصدار موديل جديد من الجهاز.

SoC بمعني System on a Chip والذي يكون عبارة عن شريحة عليها كل مكونات الجهاز واقرب مثل لنا هو الجهاز الصغير Nintendo Switch الذي صدر برامات 4 جيجا بايت وبروسيسور جيد إلي حد ما و Nvidia Tegra Graphics ولكن من الواضح انه سيصدر نسخة ثانية من المنصة.

النسخة التالية من Nintendo Switch ستكون مثل PS4 Pro أو Xbox One X حيث سيتم تقديم تحسين كبير في كل شئ من مكونات الجهاز والإشاعات تقول أن الرامات ستكون 8 جيجا بايت وسيتم تحسين البروسيسور وهذا سيساعد الإستوديوهات الكبيرة ان تقوم بنقل العابها على المنصة ولا تكتفي بالحاسب الشخصى و PS4 و Xbox فقط وهذا سيزيد من قيمة الجهاز ومستقبله.

Nintendo Switch متوفرة الان فى الاسواق بسعر 300 دولار وصدر فى مارس 2017 اي منذ عام واحد فقط وسيكون من المشوق ان نرى نسخة جديدة من المنصة بنفس هذا السعر ويتم تقليص سعر النسخة المتوفرة حاليا ، المنصة أثبتت نجاحها الضخمة من خلال المبيعات والالعاب القوية التى تصدر عليها واتوقع له مستقبل ضخم.
من الممكن ان تصدر نسخة محسنة من Nintendo Switch قريبا Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.