asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات Nintendo Switch فى اليابان

اعلنت Nintendo رسميا عن رقم قياسي جديد لمنصتها الاخيرة Nintendo Switch حيث تعدت مبيعاتها الـ 4 مليون وحدة مباعة فى اليابان فقط.

هذا الرقم القياسي الرائع تم تحقيقه فى سنة واحدة فقط والأن حسب إحصائيات موقع Famitsu باع Nintendo Switch أكثر من 4 مليون وحدة فى اليابان فقط خلال عام واحد وأصبح متفوق على GameCube الذي باع 4 مليون وحدة خلال 6 أعوام ، الأن المحطة التالية لمنصة Nintendo Switch هى التفوق على مبيعات Nintendo 64 في اليابان والذي تمكن من بيع 5.54 مليون وحدة ومن المتوقع ان يتفوق السويتش خلال الصيف القادم.

على حسب الإحصائيات منذ يوم 31 يناير 2018 فإن مبيعات منصة Nintendo Switch العالمية كانت اكثر من 14.87 مليون وحدة فى كل الدول وبالتأكيد المبيعات زادت فى الفترة الاخيرة عن هذا الرقم بسبب إصدار ألعاب قوية أهمها سلسلة Outlast و Attack on Titan 2 و Fe والعديد من الألعاب الأخرى.

شركة Nintendo تطمح الأن لإيصال مبيعات الجهاز خلال السنة المالية الحالية لأكثر من 20 مليون وحدة مباعة وهذه السنة المالية ستنتهي فى 31 مارس 2019 اي الشركة امامها سنة وبالتأكيد ستسطيع الوصول لهذا الرقم واتوقع الوصول له فى صيف 2018 وليس فى 31 مارس 2019 !
الإعلان عن مبيعات Nintendo Switch فى اليابان Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.