asus

آخر الأخبار

أخبار

مقارنة رسومات Outlast 2 على Xbox One و Switch

Outlast 2 صدرت البارحة 27 مارس على Nintendo Switch بعد حوالى 11 شهر من إصدارها الأساسي على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية فدعونا نرى كيف تبدو اللعبة على المنصة الاقل قوة في عرض جديد من قناة Direct-Feed Games.

الجزء الاول من السلسلة عندما صدر على Nintendo Switch كان يبدو مشابها تماما لنسخة الاجهزة المنزلية من اللعبة ولكن مع الزيادة الرسومية الكبيرة للجزء الثانى لم يكن يتوقع احد ان يري الجزء الثانى بهذه القوة الرسومية على منصة ضعيفة إلى حدا ما مثل Nintendo Switch !

اللعبة على المنصة تبدو مماثلة تماما لنسخة الاجهزة المنزلية ، بالطع الإضاءة و الـ Textures من الممكن ان تكون اقل ولكن ذلك لن يتم ملاحظته على شاشة بحجم 6 بوصة فقط حيث تعمل اللعبة بدقة 720p في وضع التابلت ، وحتى إذا وضعت اللعبة على التلفاز فستعمل بدقة 1008p مما سيجعلها تبدو نقية جدا ، أداء اللعبة ايضا ممتاز ولم يواجه اي شخص من اللاعبين اي مشاكل واللعبة تعمل على 30 إطار فى الثانية ثابتة تماما وسلسة مثل الجزء الاول.

سلسلة Outlast كاملة أصبحت متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، الجزء الاول بسعر 20 دولار والثانى بسعر 30 دولار وانصحكم أيضا بتجربة اضافة الجزء الاول Whistleblower.

لمشاهدة العرض :
مقارنة رسومات Outlast 2 على Xbox One و Switch Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.