asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة DOOM تحصل رسميا على دعم لدقة 4K على النسخ المحسنة من الاجهزة المنزلية

اعلنت اليوم شركة Bethesda Softworks عن إصدار تحديث جديد للعبة DOOM 2016 لدعم دقة 4K على PlayStation 4 Pro و Xbox One X.

التحديث الجديد سيصدر غدا 29 مارس 2018 وبدءا من الغد كل اللاعبين الذين يملكون PlayStation 4 Pro أو Xbox One X سيستطيعوا تجربة لعبة DOOM بدقة 4K ، الشئ الرائع اننا اخيرا بعد عامين تقريبا سنري الدعم الكامل لهذه الدقة على الاجهزة المنزلية ولكن هنالك شئ ليس معروف حتى الأن !

شركة Bethesda لم تعلن رسميا الدقة التى ستعمل بها اللعبة ، نعم نحن نعلم انها ستعمل بدقة 4K ولكن لم يتم القول انها ستكون Native 4K 2160p أو CheckerBoarding 4K وسننتظر إصدار التحديث وتجربته من بعض عمالقة تجارب الالعاب مثل Digtial Foundry لنري كيف تعمل اللعبة فعلا.

الرائع ان الإستوديو حتى يومنا هذا بعد عامين من الإصدار مهتم باللعبة ومهتم بإصدار تحديثات لها لجعلها افضل مع العلم ان كل الأنظار والتسريبات حتى الان تشير إلى اننا سنرى جزء جديد من سلسلة DOOM في E3 2018 وإذا تحقق ذلك فعلا ستكون سنة قوية لشركة Bethesda مع تلميحاتهم لوجود إضافة للعبة PREY.

DOOM صدرت على الحاسب الشخصى و PlayStaion 4 و Xbox One فى 2016 وصدرت على Nintendo Switch فى 2017 ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

لمشاهدة العرض :
لعبة DOOM تحصل رسميا على دعم لدقة 4K على النسخ المحسنة من الاجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.