asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة أداء PUBG على Xbox One بعد التحديث الجديد

PlayerUnknown's Battlegrounds هى واحدة من افضل واشهر الالعاب الموجودة حاليا فى سوق الالعاب وصدرت على Xbox One من فترة ولكن للأسف الأداء كان سئ جدا فدعونا نعرف كيف تعمل اللعبة الان بعد بعض التحديثات الجديدة.

Digital Foundry اصدرت عرض جديد تستعرض فيه PUBG على Xbox One بعد التحديث الجديد وللأسف اللعبة مازال ادائها سئ جدا ولكنه افضل إلي حد ما من الفترات السابقة ، اللعبة تعمل على Xbox One العادى على 1080p و على Xbox One X على 2160p 4K.

اما بالنسبة للأداء فاللعبة على المنصتين سيئة جدا ، الأداء فى بعض الاوقات يكون افضل على Xbox One العادى وفي بعض الاوقات يكون افضل على Xbox One X ولكن فى الحالتين اللعبة تعمل على عدد إطارات سئ يتراوح مابين 20 و 30 إطار فى الثانية ، بالفعل تم تحسين اللعبة بعد التحديثات الاخيرة ولكنها مازالت تحتاج إلى عمل كبير من إستوديو Bluehole.

PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 30 دولار ، اللعبة حققت رقما قياسيا رائعا على منصة Xbox One حيث وصل عدد لاعبيها لأكثر من 5 مليون لاعب فى فترة قصيرة ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من هنا.

لمشاهدة العرض :
تجربة أداء PUBG على Xbox One بعد التحديث الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.