asus

آخر الأخبار

أخبار

البيتا الاخيرة للعبة Sea of Theives متوفرة الان

اعلن استوديو Rare رسميا عن ان البيتا الاخيرة للعبة Sea of Thieves أصبحت متاحة الان ويمكن للاعبين ان يلعبوها على الحاسب الشخصى و Xbox One.

الهدف من وجود بيتا اخرى هو تجربة اللعبة مع عدد اكبر من اللاعبين حيث ان اللعبة كان بها بعض الاخطاء في البيتا الاولية والاستوديو يعد بحل كل الاخطاء ، ايضا الاستوديو قال ان اللاعبين يكتشوف اخطاء اكثر منهم ولذلك كان يجب وجود بيتا اخرى تضم كل التصليحات وسيرى الاستوديو كيف تعمل اللعبة بعد ذلك.

البيتا الاولى للعبة حققت نجاحا ضخما على الحاسب الشخصى و Xbox One ، اللعبة تقدم تجربة مختلفة عن الالعاب الاخرى الموجودة حاليا حيث تضعك كقرصان فى البحر ومن الممكن ان تجمع طاقمك مع اصدقائك وتذهب في البحث عن الكنوز وجنى الاموال ، ولكن فى اللعبة سيكون لك اعداء وهم اشخاص حقيقيون ايضا يمكنهم ان يدمروك ويدمروا سفينتك ويستولوا على اشيائك كلها لذلك سيجب عليك الحزر.

Sea of Thieves هى واحدة من حصريات Xbox المميزة لهذا العام ، اللعبة ستنضم ايضا لخدمة Xbox Game Pass والتى تكلفك 10 دولار شهريا مقابل مكتبة ضخمة من الالعاب القوية ، Sea of Thieves تنطلق رسميا وحصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One فى 20 مارس بسعر 60 دولار.
البيتا الاخيرة للعبة Sea of Theives متوفرة الان Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.