asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة كاملة لأداء Sea of Thieves على Xbox One

صدر اليوم عرض جديد على قناة Digital Foundry يستعرض الاداء الممتاز للعبة Sea of Thieves على Xbox One S و Xbox One X فدعونا نتعرف على الاداء الممتاز للعبة.

لنبدأ اولا برسومات اللعبة، اللعبة تتمتع بطابع كرتونى وليس واقعى ولكنها في نفس الوقت تقدم رسومات مميزة ورائعة ، شكل المياه وانت تبحر بالسفينة فى البحر يجعلك تريد ان تنظر إليها ولا تركز على اي شئ اخر ، الرسومات متطابقة على المنصتين ولكن Xbox One X افضل من One S في بعض الاشياء البسيطة مثل الخيالات والـ Draw Distance.

بالنسبة للأداء فالنبدأ اولا بـ Xbox One S :

اللعبة على المنصة تعمل على دقة 1600x900p ، بالطبع ليس ممتاز ولكنه جيد جدا ، البعض كان يتوقع ان تعمل اللعبة على 1080p ولكن من الواضح ان 900p ستكون افضل لتعمل اللعبة بسلاسة ، بالنسبة للأداء فاللعبة تعمل على 30 إطار فى الثانية ثابتة بدون مشاكل ، هنالك بعض الاوقات التى تقل فيها الإطارات ولكن فى معظم الاوقات اللعبة سلسلة جدا.

ثانيا Xbox One X :

في نسخ البيتا لم نرى اي دعم من استوديو Rare للمنصة ولكن مع إصدار النسخة النهائية يسعدنا ان نقول أن اللعبة تعمل على دقة Native 4K 2160p بمعدل إطارات 30 إطار فى الثانية ولكن الـ One X يواجه بعض المشاكل ، المشاكل فى اماكن معينة فى اللعبة حيث يقل عدد الإطارات إلى 25 و 27 ولكن الاستوديو اعلن انه يعلم هذه المشاكل وسيحلها فى تحديثات قادمة.

Sea of Thieves متوفرة الان للشراء حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار.

لمشاهدة العرض :
تجربة كاملة لأداء Sea of Thieves على Xbox One Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.