asus

آخر الأخبار

أخبار

اشياء كثيرة قادمة قريبا فى Dead by Daylight

Starbreeze Studios اعلن عن خريطة الطريق للأشياء القادمة فى لعبة Dead by Daylight خلال الـ 12 شهر القادمين قدعونا نتعرف عليها.

كل ما سيتم تقديمه سيكون مجاني ومن حيث المحتوي سيحصل اللاعبين على 4 وحوش " قاتلين " جدد وسيحصلوا ايضا على 4 ناجين جدد و 4 خرائط جديدة ، وادوات واشكال تجميلية ومجرد زينة للشخصيات جديدة وستكون مدفوعة بأموال حقيقية ، بالإضافة إلى ذلك سيتم تغيير نظام التقدم فى اللعبة ليحصل اللاعبين على نظام جديد سيكافئهم بطريقة اكبر على عدد المبارايات التى يلعبوها ، ايضا ستحصل اللعبة على سيرفر تجريبي مثل الموجود فى Rainbow Six Siege ليسمح للاعبين بتجربة الاشياء الجديدة قبل إضافتها رسميا فى اللعبة.

للأسف لم يعلن Starbreeze Studios عن موعد الإصدار الرسمي لهذه الأشياء والإضافات الجديدة ولكننا بالطبع سنعلم فى المستقبل القريب عن تفاصيل ادق عن كل هذه الإضافات.

Dead by Daylight متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية ( PlayStation 4 و Xbox One ) بسعر 20 دولار فقط وهذه اللعبة فى تنافس الان مع Friday The 13th والتى تقدم نفس فكرة وطريقة اللعب ولكن بالطبع Dead by Daylight متفوقة بسبب الاشياء العديدة التى تصدر فيها من كل وقت لأخر.

اشياء كثيرة قادمة قريبا فى Dead by Daylight Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.