asus

آخر الأخبار

أخبار

اول نظرة على خريطة PUBG الجديدة

اليوم صدر عرض جديد على قناة PlayerUnknown's Battlegrounds الرسمية إحتفالا بمرور سنة كاملة على إصدار اللعبة والعرض به شكر لكل اللاعبين ومحبي اللعبة.

استوديو PUBG سعيد جدا بالنجاح الذي حققته اللعبة فى السنة الماضية ويقول بأن هذا النجاح هو بسبب اللاعبين الذين لعبوا اللعبة من اول يوم من الإصدار وساعدوا الاستوديو فى بناء لعبة متميزة بإعطائهم النصائح لتغيير اشياء معينة وإضافة أشياء أخرى واهمها منظور الشخص الاول ( First Person Shooter ) والذي غير من اللعبة تماما وجعلها امتع للعديد من اللاعبين ، اللعبة كانت قد صدرت بخريطة واحدة وهي Erangel وصدرت لها خريطة اخرى صحراوية بإسم Miramar ولكن بعض اللاعبين كرهوا هذه الخريطة.

في عرض اليوم ايضا إستعرض الإستوديو الخريطة الجديدة ورأينا بعضا من تفاصيلها ، الخريطة اصغر بكثير من الخرائط الموجودة حاليا في اللعبة وبالطبع ستساعد علي وجود مباريات اسرع ، الخريطة عبارة عن جزيرة معزولة محاطة بالماء من كل الجوانب وتتمتع برسومات خلابة والوان بارزة تعطيها لمسة جمالية مختلفة ، هذه الخريطة ستصدر بشكل تجريبي في ابريل وسيستمع الإستوديو للاعبين ليغير اشياء فيها لتكون افضل عندما يتم إصدارها بشكل كامل.

PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 30 دولار ومتوفرة للتحميل مجانا على الهواتف الذكية.

لمشاهدة العرض :

اول نظرة على خريطة PUBG الجديدة Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.