asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم إزالة Tilted Towers نهائيا من Fortnite وبالأدلة

من الواضح انه سيتم إزالة مدينة Tilted Towers من لعبة Fortnite Battle Royale نهائيا وهنالك العديد من الأدلة فى التحديث الجديد التى تؤكد هذا الموضوع.

الدليل الأول هو أن هنالك شئ يلمع في سماء Fortnite الأن وكان صغيرا قبل التحديث ولكن بعد إصدار التحديث الاخير يوم الخميس الماضي زاد حجمه وكأنه يقترب من الأرض وهذه هى صورته التى فى الأعلى فهل من الممكن أن يكون ذلك نيزك ؟!!


الدليل الثانى وهو وجود تلسكوبات فى اللعبة وهذه التلسكوبات لم تكن موجودة قبل التحديث الجديد ! ، أيضا هذه التلسكوبات تنظر لمكان محدد هل تعلمون ما هو ؟ ، نعم هو مكان النيزك الذي موجود في السماء وإذا نظرت على الزجاج الامامى لهم ستري إنعكاس لهذا النيزك.

قبل أن نبدأ فى الدليل الثالث فإذا كنت لا تعلم فإن خريطة Fortnite هى تماما خريطة دولة بولندا وهنالك مدينة في بولندا تسمي Poznan وقبل زمن طويل قبل ان تكون مدينة سقط عليها كويكب فى الحقيقة ودمر هذا المكان كليا !


الدليل الثالث هو ان مكان Tilted Towers فى لعبة Fortnite Battle Royale هو تماما مكان مدينة Poznan التى تم تدميرها عن طريق الكويكب وبالتأكيد هذه ليست صدفة بل إنه أمر تم وضعه من إستوديو Epic Games.


الدليل الرابع والأخير هو أن الـ Battle Pass الخاص بهذا الموسم للعبة Fortnite يتمتع بطابع فضائي حيث توجد العديد من الشخصيات الفضائية ، لكن في نهاية الـ Battle Pass قبل أن تحصل على شخصية John Wick هنالك Banner Icon على شكل جمجمة ديناصور وبالطبع نحن نعلم ما حدث للدينصورات من قديم الزمن حيث تم تدميرهم وتدمير الارض عن طريق نيزك وكويكبات ضخمة تصادمت بكوكب الأرض !

كل هذا حتى الان مازال إشاعات وتخمينات عن ماذا سيحدث في المستقبل للعبة Fortnite Battle Royale ورأيي الشخصي اتمني ان يتم إزالة Tilted Towers حيث أضاعت متعة اللعبة بشكل كبير ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على العديد من لحظات الاكشن بها إلا أنها تصبح مملة عندما ينزل نصف اللاعبين فيها !
سيتم إزالة Tilted Towers نهائيا من Fortnite وبالأدلة Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.