asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث ضخم يصل لتطبيق Twitch على منصة PlayStation 4

إذا كنت تستخدم تطبيق Twitch على منصة PlayStation 4 كثيرا فبالتأكيد لاحظت التغيير الذي حدث في التطبيق بعد التحديث الجديد على المنصة فدعونا نتعرف على تفاصيل هذا التحديث.

اليوم اصدرت تويتش تحديث ضخم جدا للتطبيق سيزيد من متعة التطبيق على المنصة ويجعله افضل لكل المستخدمين ـ التحديث الجديد يضيف خاصية تسمي Preview وهذه الخاصية ستقوم بعرض بعض البثوث المباشرة لك على الشاشة بدون صوت وستكون في جزء صغير في الشاشة وإذا أعجبك بث منهم فيمكنك الدخول عليه ومشاهدته ، أعتقد ان هذه الخاصية موجودة بالفعل على موقع تويتش على الحاسب الشخصى واليوم تم تطبيقها على PlayStation 4 بعد التحديث الجديد.

لم يتم تغيير اي شئ اخر في التطبيق وكل شئ طبيعي جدا إلا أن الجودة الان اصبحت افضل بشكل كبير وكل شئ يبدو اكثر وضوحا وهذا على حسب كلام موقع DualShockers ، الجدير بالذكر أن الشركة قد وعدت بإصدار نفس التحديث على منصة Xbox One في وقت ما ولكنها لم تحدد اي موعد لذلك لا نعلم حتى الان متى سيأتى.

تويتش حاليا هو المنصة الاولى للاعبين الذين يقدمون بثوث مباشرة واهمهم Ninja الذي يقدم بثوث مباشرة كل يوم على لعبة Fortnite Battle Royale وحقق نجاحا ضخما ورقما قياسيا جديدا على المنصة ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل الخبر من هنا.
تحديث ضخم يصل لتطبيق Twitch على منصة PlayStation 4 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.