asus

آخر الأخبار

أخبار

رقم قياسي جديد على يوتيوب بسبب لعبة Fortnite

لعبة Fortnite Battle Royale لمرة أخرى تتسبب في تحقيق الارقام القياسية وهذه المرة ليست على Twitch ولكن علي يوتيوب مع مقدم محتوي بإسم elurbiusOMG.

elurbius البارحة قام ببث مباشر على قناته على اليوتيوب على لعبة Fortnite Battle Royale وكان معه العديد من مقدمي المحتوي الاخرين في البث المباشر ، elurbius نفسه والذي يبلغ عدد مشتركي قناته اكثر من 28 مليون مشترك وصل عدد المشاهدين للبث المباشر عنده اكثر من 1.1 مليون مشاهد في وقت واحد وهذا رقم قياسي جديد ينضم لمنصة يوتيوب ، الفيديو نفسه والذي مدته اكثر من 3 ساعات ونصف وصل عدد مشاهداته الان إلى اكثر من 16 مليون مشاهدة " سأترك لكم الفيديو فى الاسفل ".

الجدير بالذكر أن الأرقام القياسية لم يتم تحقيقها على اليوتيوب فقط ولكن على Twitch أيضا من فترة قام Ninja بتحقيق رقم قياسي مع المغنى العالمى Drake بلعبهم Fortnite Battle Royale حيث وصل عدد المشاهدين للبث المباشر في نفس الوقت لأكثر من 630 ألف مشاهد ويمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل هذا الخبر من هنا.

Fortnite Battle Royale
مازالت تثبت انها اقوى لعبة حاليا فى سوق الألعاب على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ويمكنكم التعرف على اسباب النجاح الضخم للعبة من هنا.

لمشاهدة العرض من قناة elurbiusOMG :
رقم قياسي جديد على يوتيوب بسبب لعبة Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.