asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل جديدة عن A Way Out

اليوم اعلن إستوديو Hazelight عن بعض التفاصيل الجديدة التى تخص القصة ودعم اللعبة لمنصات PS4 Pro و Xbox One فدعونا نتعرف على التفاصيل.

أولا اللعبة ستقدم 7-8 ساعات لعب في طور القصة والوقت الخاص بإنهاء القصة سيتم تحديده علي كيفية لعبك واللعبة بها العديد من الاشياء لإستكشافها ، القصة قصيرة جدا والإستوديو لن يقوم بصناعة أي إضافة للعبة حيث انهم سيضعوا تركيزهم الكامل على المشروع القادم.

بالنسبة لـ PlayStation 4 فاللعبة ستعمل عليه بعدد إطارات 30 إطار فى الثانية اما على PS4 Pro فسيتم فتح الإطارات لتصل معك لأعلى شئ ممكن ، بالنسبة لـ Xbox One X فاللعبة ستعمل على عدد إطارات أعلى ودقة اعلي من PlayStation 4 و Xbox One العادي.

بالنسبة لإصدار نسخة من اللعبة على منصة Nintendo Switch فقال الإستوديو انه معجب بالمنصة ولكنه صدر في وقت متأخر جدا من التطوير وكان الإستوديو يضع تركيزه الكامل ليقوم بإصدار لعبة بأعلى جودة على الحاسب الشخصى ومنصات الاجهزة المنزلية الرئيسية.

A Way Out تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One فى 23 مارس بسعر 30 دولار ويمكنك أن تقوم بشراء نسخة واحدة وتدعو صديقك ليلعبها بدون ان يدفع اي اموال.
تفاصيل جديدة عن A Way Out Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.